مشورتكم اخوكم متورط
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اخواني انا عندي التيما 2007 4 سلندر ماشي 97 الف
ولاحظت فيه فصله في الدعسه وقت ما تبدل
استمريت كم شهر بعدين رحت لعند ورشه فحص بالكمبيوتر
طبعا بعد طلوع الروح لقتيه كل ما اروح عند واحد اقله الموتر التيما يقلي لالا ما نعرف رح لغيري
لفيت المدينه كلها حتى يئست وقررت اروح لجده بس الحمدلله لقيت واحد
وساق السياره وقلي بفحصها وتعال بعد ساعه
وجيته قلي السياره يبيلها توضيب جربكس !
قلتله ليه قالي الكلتشات محروقه
قلي حتقعد عندي السياره لمدة 10 ايام والتكلفه 4500
انا اتصدمت
قلتله فهمني ايش بتسوي فيها قالي اشوف الجربكس واشوف القطع الا يبيلها تغر واغيرها
قلتله والقطع قال انا اجبلك القطع كل شي بس انت جيب زيت القير وقطعت الفلتر
ما اطمنت قلتله لا انت صلحها وخل القطع علي قال لا مو موافق
قلتله طيب ومشيت
حسيته نصاب بس بغير زيت القير ويغير الفلتر ولا توضيب ولا شي
واليوم الا بعده رحت وديتها ورشه غيرت زيت القير وغيرت الفلتر
السياره اتحسنت كثير عن اول بس سارت تفصل في الدعسه الاولى والباقي تمام
وانا محتار لان البنشري قالي اذا كلام ذاك الرجال صحيح فالسياره بحدود 5 شهور وحتوقف والجربكس كله يضرب
نصيحتك يا اخوان
اسوي التوضيب ولا وش السواة والكلتشات كيف اعرف انها محروقه اولا وهل في طريقه لتغيرها غير التوضيب
جزاكم الله خير
إبلاغ
الردود
عندي التيما نفس مشكلتك
بس انا قير عادي
0 0
اليوم انشالله رايح الوكاله وفحص
للمعلوميه السياره اتوماتيك
شكرا للجميع
0 1
قبل 12 سنه و 4 شهر