تجربتي مع تهريب زيت الكلتش
إضغط هنا للإخفاء
كان عندي تهريب بزيت الكلتش بدأ على خفيف بشكل واضح وتجاهلته وبعد فتره ليست بسيطه لمحت بالصدفه ان علبة الزيت ناقصه لمستوى النصف عبيتها للمستوى الطبيعي لها ( علبة الحديد هي الاصلي حسب كلام محل قطع غيار لاأعرف اسمها ) المهم .. بعد ذلك بديت اشيك على العلبه بشكل دوري ولاحظت زيادة التهريب مع العلم اني ما أشوف اثر للزيت المهرب بعدها رحت لميكانيكي وبعد الكشف قال عندك تهريب بالعلبه الربله الي تحت العلبه تأكلت وماعاد تحفظ الزيت وخلى الزيت يتجمع في الباكم المهم قال ترى لازم تغير الباكم ورحت دورت عليها ولقيت تجاري فقط وقال لي صاحب المحل قل للميكانيكي ينظف الباكم القديم من الزيت بالما ويرجعه لك زي ماكان رجعت للميكانيكي وقلتله نفس الكلام لكن الميكانيكي لزم الا اغير قلت توكلت على الله ركب القديم بعد تنظيفه وأجرب المهم لي الأن مايقارب الشهر ماحصل لي أي مشكله فما أدري الحق مع من مع بائع قطع الغيار الي دلني على الطريقه المذكوره أو الله العالم مع الميكانيكي اذا أحد بيفيدني والاعضاء عن الصحيح في ماذكرت
إبلاغ
الردود
1 0
3 0
قبل 10 سنه و 7 شهر