مشكله في مكسيما 99
2
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
اوقات والسيارة ماشية لمبة تشيك انجن تنور والمكينة ما يزيد ضغطها عن 3 في اي حال من الاحوال حتى لو وقفتها وعزمها يقل
وبمجرد اطفي السيارة واشغلها تاني ترجع لطبيعتها
ايش العيب وايش الحل؟
إبلاغ
الردود
اي فلتر؟
واوقات تغيب شوية في التشغيل
1 1
واوقات تغيب شوية في التشغيل
1 1
ياهلا بك ..
المشكلة حصلت معايا
ألتيما 2005 قير عادي
فحصتها مرتين كمبيوتر وطلع حساس الثروتل TBS
نظفته وبرمجة العربية ب250 وطلعت تمام ..
جرب ورد لينا خبر عشان نستفيد
موفق
^__^
1 0
المشكلة حصلت معايا
ألتيما 2005 قير عادي
فحصتها مرتين كمبيوتر وطلع حساس الثروتل TBS
نظفته وبرمجة العربية ب250 وطلعت تمام ..
جرب ورد لينا خبر عشان نستفيد
موفق
^__^
1 0
هذا حساس الكهرب او المكينة ...عموما شيك على الكهرباء بشكل عاام
0 1
0 1
هذا حساس مثل ما قالو الاخون كان نفس المشكله مع
0 0
0 0
ما قصرتم يا اخوان
انا ما افهم في الشغلات هذي هل حساس الفلتر والثروتل والكهرباء هو اكتر من مسمى لحساس واحد؟
الغريب في الموضوع هذا ان السيارة تمشي طبيعي جدا بمجرد اللمبة تنور عزم السيارة يضعف وضغط المكينة يوقف عند 3 ولا يتعداها بملي واحد
وبمجرد اطفي السيارة واشغلها مره تانيه ترجع لطبيعتها
هل هي مبرمجة مثلا لما لمبنة تشيك انجن تنور توقف ضغط المكينة عند 3؟
0 0
انا ما افهم في الشغلات هذي هل حساس الفلتر والثروتل والكهرباء هو اكتر من مسمى لحساس واحد؟
الغريب في الموضوع هذا ان السيارة تمشي طبيعي جدا بمجرد اللمبة تنور عزم السيارة يضعف وضغط المكينة يوقف عند 3 ولا يتعداها بملي واحد
وبمجرد اطفي السيارة واشغلها مره تانيه ترجع لطبيعتها
هل هي مبرمجة مثلا لما لمبنة تشيك انجن تنور توقف ضغط المكينة عند 3؟
0 0
0 3
قبل 10 سنه و 7 شهر