أضف سؤال أو موضوع جديد          

كم يسوى ارمادا 2007 ؟

up 2 down 3
المحترف 2012 2122
قبل 10 سنه و 3 شهر



حصلت ارمادا 2007 فل كامل LE بودي وكالة على كلام راعيه ويبي فيه 30 

هل يسوى هالقيمة ولا يجيب اكثر ؟؟ لاني افكر اتربح عليه 







إبلاغ إبلاغ



الردود


بلااااااااااااااااااااااااااااااش 

بس انتبة لا ينطبق عليك المثل : ياشاري الدون بالدون تحسبك غابن وانت مغبون


افحص الموتر وتأكد منة لا ني ماضنيت انه نضيف 


up 1 down 0
شليطيح 5017
قبل 10 سنه و 3 شهر



لا الرجال اعرفه وعلى ماقيل صافطه لي حتى مانزله للحراج 

بس هو اشترى سيارة جديدة ويبي يبيعه 


up 0 down 0
المحترف 2012 2122
قبل 10 سنه و 3 شهر



ان كان Le سعره من 45 ل 60 حسب النظافة 
ان كان se من 35 الى 45 حسب النظافة 
وتقدر تقيم السيارة بالحراج نفسه ادخل وشوف نفس المواصفات للبيع 


up 1 down 1
a m i r 554
قبل 10 سنه و 3 شهر



كلامك صحيح هذي هي الاسعار


up 1 down 1
ksaarar -1
قبل 10 سنه و 3 شهر



والله ياغالي سعرره جدا جميل انا معي ارمادا ال اي. 2006 

وكنت مفكر ابيعها والسعر الي كنت حاطه ماكان حيقل عن 40 والبودي محكح

المهم في الموضوع سعره رهيب وتوكل اذا كنت ضامنه


up 2 down 0
baderalharthi 9
قبل 10 سنه و 3 شهر



والبودي محكحك. ** تصحيح


up 1 down 0
baderalharthi 9
قبل 10 سنه و 3 شهر