توضيب مكينة ددسن 92
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
مساكم ربي بالخير جميعا ... الله يحفظكم ودي اشتري ددسن من ولد عمي موديلها 92 ماشي 600 الف مكينتها شد بلد بودي بلد ..
لكن المشكله اخاف اشتريها واوضبها وبصراحه التوضيب ماعندي خلفية يعني هل ترجع السياره مثل اول ؟؟؟؟؟؟ وهل ترتفع الحراره ؟؟ والسؤال المهم كم تكلفة توضيبها ؟؟ وهل فيه احد وضب ومشت معه والقطع اصلي ؟؟ والله يحفظكم ولايهينكم ....
إبلاغ
الردود
الله لايهينكم ويكثر خيركم يعني ما اشتريها
0 0
0 0
التوضيب تقريباً يكلفك ٦٠٠٠ كحد اقصى
والمكينه تعيش معك فتره طويله بشرط يكون قطع الغيار كله اصلي
والمخرطه شغلها مضبوط والميكانيكي مضبوط
وحقيقه انا استغرب من بعض الناس يتخوفون من التوضيب مادري ليه ؟
قطع غيار اصلي وكاله + مخرطه محترفه+ ميكانيكي محترف وفاهم بالتطبيق = مكينه جديده
3 1
والمكينه تعيش معك فتره طويله بشرط يكون قطع الغيار كله اصلي
والمخرطه شغلها مضبوط والميكانيكي مضبوط
وحقيقه انا استغرب من بعض الناس يتخوفون من التوضيب مادري ليه ؟
قطع غيار اصلي وكاله + مخرطه محترفه+ ميكانيكي محترف وفاهم بالتطبيق = مكينه جديده
3 1
اهلين اخوي
لو ربنا كتبلك السياره وقريبك محافظ من زيوت وتصفايه امشي فيها لمن تخبط
.....................
وبنسبه للتوضيب
انصحك لوجه لله (غير المكينه احسن واضمن لاجدد موديل وتركب براحه وعندك مكاين مستورده مع الضمان)
لو غيرت مكينه راح ...
1_توفر فلوس
2_توفر وقت
3_المكينه مستورده اضمن من التوضيب بلميون مره
4_راحه تامه
.............
لو بتوضب المكينه ....
1_عدم وجود عماله تزبط التوضيب 100%100
2_الخداع والنصب الورش في شراء قطع الغيار التجاري
3_تكلفه التوضيب اغلى من مكينه مستورده
4_عدم توفير وقت
5_المكانيكي يشفط الي بجيبك
............
ونصيحه بعد شراء مكينه جديده
سوي الي اقولك عليه وراح ترتاح...(غير زيت وسيفون + غير بلف حراره (بسعر 35 ريال) + سوي غسيل للديتر والمكينه في الجهاز (من 30 الي 50) + غير غطأ اللديتر (ما ادري كم) + شراء اتنين جالون ماء مستوبيشي مع ماء مقطره (السعر 85 ريال) واكرف السياره زي ما تحت
.....................
والله يرزقو الجنه الي يعطيني لايك...(لانو بنزل موضيع نستفيد كلنا باذن لله)
والله يعطيكم العافيه وشكرااا لكم
3 0
لو ربنا كتبلك السياره وقريبك محافظ من زيوت وتصفايه امشي فيها لمن تخبط
.....................
وبنسبه للتوضيب
انصحك لوجه لله (غير المكينه احسن واضمن لاجدد موديل وتركب براحه وعندك مكاين مستورده مع الضمان)
لو غيرت مكينه راح ...
1_توفر فلوس
2_توفر وقت
3_المكينه مستورده اضمن من التوضيب بلميون مره
4_راحه تامه
.............
لو بتوضب المكينه ....
1_عدم وجود عماله تزبط التوضيب 100%100
2_الخداع والنصب الورش في شراء قطع الغيار التجاري
3_تكلفه التوضيب اغلى من مكينه مستورده
4_عدم توفير وقت
5_المكانيكي يشفط الي بجيبك
............
ونصيحه بعد شراء مكينه جديده
سوي الي اقولك عليه وراح ترتاح...(غير زيت وسيفون + غير بلف حراره (بسعر 35 ريال) + سوي غسيل للديتر والمكينه في الجهاز (من 30 الي 50) + غير غطأ اللديتر (ما ادري كم) + شراء اتنين جالون ماء مستوبيشي مع ماء مقطره (السعر 85 ريال) واكرف السياره زي ما تحت
.....................
والله يرزقو الجنه الي يعطيني لايك...(لانو بنزل موضيع نستفيد كلنا باذن لله)
والله يعطيكم العافيه وشكرااا لكم
3 0
السلام عليكم
اخوي انا عندي 92 ماكينة 2400 وضبتها قبل 3 سنوات وما شيه معي ممتازه ولا توجد مشاكل
تكلفت التوضيب 3000 تقريبا
الان السياره ماشيه بعد التوضيب اكثر من 70 الف كلم والعزم ممتاز ولا مشاكل مع الحراره والمكيف ثلج ما شاء الله تبارك الله
المهم القع اصلي او ياباني والمعلم يكون فاهم وخبره في توضيب الوانيتات
1 0
اخوي انا عندي 92 ماكينة 2400 وضبتها قبل 3 سنوات وما شيه معي ممتازه ولا توجد مشاكل
تكلفت التوضيب 3000 تقريبا
الان السياره ماشيه بعد التوضيب اكثر من 70 الف كلم والعزم ممتاز ولا مشاكل مع الحراره والمكيف ثلج ما شاء الله تبارك الله
المهم القع اصلي او ياباني والمعلم يكون فاهم وخبره في توضيب الوانيتات
1 0
بيض الله وجهك ^^^
0 0
0 0
ياجنوبي الناس لسه عقلها ماتحدث يبغالها سوفت وير احنا طول عمرنا نوظب الوالد معاه داتسن الموءسسه موديل ٢٠٠٠
كلف التوظيب ٣٠٠٠ او اقل بشوي كامل الشغل القطع وكاله او ياباني مافتكر المهم بعد ماوظبناه ماشفنا منه شيء
نفس اول كانها ماتلمس قوته وعزمه مانزلت نقطه بلا فلسفه الشعب العجيب والحمدلله الوالد مشى فيه سنتين ومازال قيد الاستعمال
وظبت تسعاوي عند نفس الميكانيكي ب٣١٠٠قطع تجاري فدرال وماشفنا لاحراره ولا صوت ولا زنه يارجال هيا وكاله مافرقت
التوظيب مانيعاب الى لو لعب بالقطع وركب تجاري متدني او ركبلك القطعه التعبانه حتشوف مشاكل اما غير كذا لاتشيل هم
لو لاحظت ضعف العزم بعد التوظيب شيء طبيعي جدا لانه ينزل الديلكو لوراء عشان احتكاك القطع الجديده
1 0
كلف التوظيب ٣٠٠٠ او اقل بشوي كامل الشغل القطع وكاله او ياباني مافتكر المهم بعد ماوظبناه ماشفنا منه شيء
نفس اول كانها ماتلمس قوته وعزمه مانزلت نقطه بلا فلسفه الشعب العجيب والحمدلله الوالد مشى فيه سنتين ومازال قيد الاستعمال
وظبت تسعاوي عند نفس الميكانيكي ب٣١٠٠قطع تجاري فدرال وماشفنا لاحراره ولا صوت ولا زنه يارجال هيا وكاله مافرقت
التوظيب مانيعاب الى لو لعب بالقطع وركب تجاري متدني او ركبلك القطعه التعبانه حتشوف مشاكل اما غير كذا لاتشيل هم
لو لاحظت ضعف العزم بعد التوظيب شيء طبيعي جدا لانه ينزل الديلكو لوراء عشان احتكاك القطع الجديده
1 0
اخوان ابغى فزعتكم ابي تعطوني لايك لاني حابب أنزل واضيع حلو جدا بس الفزعة يأخوان
2 0
2 0
السلام عليكم اهم شي في المكينه الابلوف تكون اصلي عليها ختم نيسان لانا الياباني
يطعج مع الحراره
اما بنسبه للمكنيكي اذا نظف القطع المكينه زين راح تسلك المكينه بعون الله الحين
شغلهم سريع يدور الفايده اوقف علا راسه لين يخلصه
اول يوم فك المكينه مع التنضيف ياليت تجيبله علبتين كشاش اسي دلكو بعد مايغسل
الراس يرشه وخليه ينقع ساعه وبعده ينضفه بالبنزين يرجع زي ابلاده
واسرندر ينضف مخارج الماء بسيم بس قبل ذلك يخرج طبات المويه الموجوده
في اسرندر
لبد انيكون اشنبراصلي مع البساتم
اسبايك اصلي يجي عليها ختم نيسان
بنسبه لراس المكينه بدل القايدات مع الجلب ظروري لصفاوت المكينه
طرمبة ازيت اصلي والجنزير وسنادات والكعكه اصلي
اما نسبة المكينه تكون خرط ٣٠ والعامود ١٠ تقريبين على ٦٠٠ كيلو
استخدم بواجي R11 نيسان اصلي بحرود ١١ريال للواحد
قبل تشغيل المكينه صيخ ارديتر غير هوز اطرنبه الاسفل علشان مايطبق
في سرعة ١٢٠ اكثر الناس يامشاء من ١٢٠ وفوق قال يحتر الموتر
تائكد من تماتيك المروحه وهي طافيه لايكون خفيف تسبب حراره مع المكيف
عب التانكي فل وخله شغاله لين يفضي البنزين
اسبب تكون المكينه شاده بقوت عزه علشان تلين اسبايك وشنابر وبعد ذلك مرنها
هاذهي نصايح
اما بنسبه للمكينه المستورده لبد عمل صيانه لها قبل التركيب من قبل البائع
١- تغيير صوف امامي وخلفي
٢-والاهم جلد البلوف( لان عند تشغيل المكينه تكون فيها رجه خفيفه
نتيجت الزيت المهرب منها تكون ناشفه والباع يقولك امش عليه تصفي
يما ينتهي الضمان ياما ناس راحتبه اشرط عليه الثنتين ضروري
الرجو اني كفيت وفيت
1 0
يطعج مع الحراره
اما بنسبه للمكنيكي اذا نظف القطع المكينه زين راح تسلك المكينه بعون الله الحين
شغلهم سريع يدور الفايده اوقف علا راسه لين يخلصه
اول يوم فك المكينه مع التنضيف ياليت تجيبله علبتين كشاش اسي دلكو بعد مايغسل
الراس يرشه وخليه ينقع ساعه وبعده ينضفه بالبنزين يرجع زي ابلاده
واسرندر ينضف مخارج الماء بسيم بس قبل ذلك يخرج طبات المويه الموجوده
في اسرندر
لبد انيكون اشنبراصلي مع البساتم
اسبايك اصلي يجي عليها ختم نيسان
بنسبه لراس المكينه بدل القايدات مع الجلب ظروري لصفاوت المكينه
طرمبة ازيت اصلي والجنزير وسنادات والكعكه اصلي
اما نسبة المكينه تكون خرط ٣٠ والعامود ١٠ تقريبين على ٦٠٠ كيلو
استخدم بواجي R11 نيسان اصلي بحرود ١١ريال للواحد
قبل تشغيل المكينه صيخ ارديتر غير هوز اطرنبه الاسفل علشان مايطبق
في سرعة ١٢٠ اكثر الناس يامشاء من ١٢٠ وفوق قال يحتر الموتر
تائكد من تماتيك المروحه وهي طافيه لايكون خفيف تسبب حراره مع المكيف
عب التانكي فل وخله شغاله لين يفضي البنزين
اسبب تكون المكينه شاده بقوت عزه علشان تلين اسبايك وشنابر وبعد ذلك مرنها
هاذهي نصايح
اما بنسبه للمكينه المستورده لبد عمل صيانه لها قبل التركيب من قبل البائع
١- تغيير صوف امامي وخلفي
٢-والاهم جلد البلوف( لان عند تشغيل المكينه تكون فيها رجه خفيفه
نتيجت الزيت المهرب منها تكون ناشفه والباع يقولك امش عليه تصفي
يما ينتهي الضمان ياما ناس راحتبه اشرط عليه الثنتين ضروري
الرجو اني كفيت وفيت
1 0
الي خابر مكينه ددسن 94
يكلمني 0541397199
0 0
يكلمني 0541397199
0 0
السلام وعليكم
عندي دتسن 97 انسرق قبل أسبوع ورجع بدون مكينه وفبر
0 0
عندي دتسن 97 انسرق قبل أسبوع ورجع بدون مكينه وفبر
0 0
هل يوجد مكينه مع قير استعمال ياباني
إلي فكو المكينه والقير أي شي قي طريقهم قاصينه قص
وكم التكلف بدون تركيب للي يعرف عادي اركب مكينه 2000 والاصليه 2400
0 0
إلي فكو المكينه والقير أي شي قي طريقهم قاصينه قص
وكم التكلف بدون تركيب للي يعرف عادي اركب مكينه 2000 والاصليه 2400
0 0
0 0
قبل 10 سنه و 8 شهر