أضف سؤال أو موضوع جديد          

X مطارده من رجال الامن لمخالف على كورنيش جده X

up 11 down 9
ابو يزيد 000 8688
قبل 3 سنه و 11 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم تغير الموضوع مع بقاء الفديو فيه , لانه كما وصلني ان اللي قبضوه عليه هو اللي تحرش بالطلفه اللي كانت بالمصعد لكن بعض الشباب ارسلوا لي انه شخص مخالف فقط

المهم انها مطارده الواحد يفتخر فيها لانها تعبر عن مدى قوة جهازك العسكري وصلاحياته

ما اقول الا بيض الله وجيهم

و اما بخصوص المثل اللي يقول من امن العقوبه اساء الادب

جاري تغيره ان شاء الله

وانا اشوف ان رجال الامن تطوروا كثير حتى بالقضاء على التفحيط 

اخليك مع المطارده بالفديو


تحياتي للجميع .. اخوكم : ابو يزيد


http://www.youtube.com/watch?v=XAnpg5fTdVU&feature=youtu.be












إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


بس يا اخوان .. المتحرش بطفلة من الدمام ؟؟ 


up 0 down 0
a.r.f 152
قبل 3 سنه و 11 شهر



غلطان ياخوي
ما ادري كيف يتحرش بالدمام ويصيده المرور بجدة !!
المتحرش قبض عليه في الدمام ، اما المقطع فهو لمخالف مروري في جدة
ضرب المطارد يدل على طغيان العسكر الفاشلين دراسياً


up 0 down 0
twag 114
قبل 3 سنه و 11 شهر