أضف سؤال أو موضوع جديد          

اريد الشكوى على الحمراني لبيعهم سيارة مصدومة مالطريقة

up 0 down 0
edgam 609
قبل 7 سنه و 11 شهر



سلام عليكم ورحمة الله 


طال عمركم الوالد شرى سيارة ارمادا 2009 اصفار وجديد
وبعد سنتين صدم بها اخوي الباب الايمن خلف .. صدمة بسيط 
ويوم وداها الورشة وفكوا الباب .. طلع كله مسمكر ومعجون وقلة حيا وانصدمنا صراااااااااااااحة 
طبعا الباب فيه انحراف وثقل وغير كذا القزاز ما ينزل إلا تعبان شوي 

الزبدة طال اعماركم الموتر مطلعه اقساط وبقي 6 شهور عليه وما مشي إلا 60 الف وفل كامل 

نبي نشتكي وناخذ حقنا منهم .. رفعنا اكثر من مرة ومافي تجاوب منهم نفسهم 

شرايكم نرفعها على وزارة التجارة وكيف الطريقة 
او ارفعها برقية دايركت برقم الشاص والمعاملة على وكالة نيسان باليابان !!







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


مالك الى كذا 
كثر الدق يفك اللحام


up 3 down 0
almartki 251
قبل 7 سنه و 11 شهر



سمعت انه الي معه شكوى يروح وزاره التجاره والصناعه روح اسئل هناك وهم يقولو لك كيف الطريقه
وتبي الصراحه انا اشوف راح تتعب تنتظر ورايح جاي
ومشاوير ويمكن اخر شي يقولو لك هاه ذا باب وكاله 
الله يعينكم ويرزقكم


up 1 down 1
tttt35035 1061
قبل 7 سنه و 11 شهر



المشكلة طال اعماركم  ابي اسرع طريقة واقوى لحل المشكلة 
وزارة التجارة ما عندي خلفية عن طريقة الاشتكاء عليهم 

من ناحيتي سارفع شكوى مباشرة برقم الهيكل ومعلوماتي إلى المركز الريسي والاداري باليابان وأذكر فيه الحمراني ومماطلته بعدم حل المشكلة 
لكن هل سيفيدني اليابان نفسه


up 0 down 0
edgam 609
قبل 7 سنه و 11 شهر



يوجد برنامج اسمه بلاغ تجاري في متجر play
نزل البرنامج وبلغ من خلاله


up 4 down 0
عبودي-aboode 94
قبل 7 سنه و 11 شهر



هذا رقم وزارة التجاره 8001241616


up 4 down 0
ahmad alhodali 400
قبل 7 سنه و 11 شهر



الشركة الأم ، والتجارة . أطلب تعويض بطل الدروب أصفار فل ، ويشحن لك من الشركة الأم برقم الشاصية بمتابعتك ، وشهادة معتمدة منهم انها سليمة


up 2 down 1
aziz..747.. 2421
قبل 7 سنه و 11 شهر



المشكلة ان السيارة ٢٠٠٩ ولها ٥ سنوات وصار لك حادث بعد، بيقولون انك صادم ومصلحها ولا احد راح ينصفك في ذا الديرة


up 5 down 0
abdulazizsh 117
قبل 7 سنه و 11 شهر



الله بجزاكم خير 
اخوي عزيز 747 لو سمحت فصل كلامك اكثر وهل هو موثوق ام انه مجرد رأي 
===


من ناحية الحادث فعلا اشعر بأنه سيكون حجة علي لانها دقة بسيطة والباب كامل تم رشه للموازنة وفي ورشة وليست بالوكالة 
من ناحية الرش القديم حق الوكالة فهو معجون والباب كامل تأثر واكيد انه موجود ببياناتهم بالشركة برقم الهيكل 

وانا انوي استبدال السيارة لانها ليست جديدة ولكن اريد الطرق التي تدعمني لا تضادني !


up 1 down 0
edgam 609
قبل 7 سنه و 11 شهر



الله يعينك ياخوي ما حولك بذا الديرة احد

صح أن وزارة التجارة تحاول بأقصى جهدها لكن فيه موظفين استغفر الله بس

انا اقول انك ترفع للشركة الأم باليابان احسن لك


up 1 down 0
theadaaq 287
قبل 7 سنه و 11 شهر



صار الوقت ذا حتى اذا طلعت موتر من الوكالة لازم تدخله الوكالة تفحصه . ولا تجيب شريطي يشيك عليها .. دنيا ماعاد فيها لا ذمه ولا ضمير .. الله لا يسخط علينا بس


up 1 down 0
kq11 231
قبل 7 سنه و 11 شهر



بحاول اشوف حل وبرفع للشركة الأم بأقرب وقت برقية للفاكس حقهم ونشوف التجاوب 


up 1 down 1
edgam 609
قبل 7 سنه و 11 شهر



اخوي فقط الباب الي فيه سمكره!! والباقي سليم اذا كذا جبلك باب من التشليح نفس اللون وكاله وريح راسك لا شكوه ولا يحزون بعد خلاص الموتر تقريبا صار له ست سنوات وش تشتكي وتخلي القانون لا يحمي المغفلين انت المفروض مشيك من اول والبعدين الحمراني خلاص ماصار وكيل تشتكي على مين العيسئي!! والله العام وش انت مسوي خلال 6 سنوات فيها حيات موات ام الي قول اكيد عندهم اوراق الحادث وين تبيهم يدوروان الاوراق بعد 6 سنوات!! كمل اقصادها وبعدين بعها ولا توجع راسك كلها راس امها باب


up 1 down 0
mohagjer606 555
قبل 7 سنه و 11 شهر



يارجال في واحد شرى تاهو والثاني شرى يوكون
اصفاار بعد اسبوع حصلوها مرشوشة والمصيبة الاعظم يوم طالبوا بحقوقهم الشرطة وقفتهم الله يتصرهم
وهذا الدليل صحيفة سبق الإلكترونية | "متضرِّر الجميح": الشرطة أوقفتني يومَيْن دون تهمة واضحة لإدانتي - http://sabq.org/eXMfde


up 0 down 0
abo saleh 3000 8
قبل 7 سنه و 11 شهر



لاتسكت عن حقك نصيحه ولايهمك الي يقول بتتعب نفسك بالفاضي ويقول المثل ماضاع حق مطالب على الاقل ترضي ضميرك الداخلي ولاتحس بغبنه وتصير مثلهم مغتصب تجارياً


up 0 down 0
sory30 62
قبل 7 سنه و 11 شهر



ضدقت لاتسكت عن حقك مهما كان


up 0 down 0
abo saleh 3000 8
قبل 7 سنه و 11 شهر



يمكن احدا من اخوانك دامه يسقونه صدم به وصلحه


up 0 down 0
زكريا الجهني -43
قبل 7 سنه و 11 شهر



مالك الا تشكيهم للمكتب الاقليمي لنيسان بالشرق الاوسط وهو في دبي وانت يامستهلك في هالبلد حقك ضايع تفظل 

المكتب الإقليمي لشركة نيسان :
نيسان الشرق الأوسط م.م.ح
ص.ب. 61111 , جبل علي , دبي_إ.ع.م
هاتف:600/8032500_4_971+
فاكس:8819747_4_971+
WWW.NISSAN-ME.COM
____________________


up 0 down 0
mamdou7 148
قبل 7 سنه و 11 شهر



على كذا الواحد قبل لايستلم السيارة من الوكالة يفحصها 


up 0 down 0
sell 236
قبل 7 سنه و 11 شهر