ما هو الحل في الجير الاكسترونيك


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
انا عندي مشكله في الجير الاكسترونيك لنيسان التيما 2010 لما امشي مسافه طويله و اكون ماشي اكتر من 160 فجاه اسمع صوت زي الحنه في الجير و بعد كذا السياره تفصل وتنزل السرعه لحد 100 تقريبا
و بعدين ترجع تمشي نفس السرعه غيرت الزيت وبرضوا نفس المشكله افيدوني الله يعطيكم العافيه

سيارات للبيع
الردود
اظن اني قريت انه طبيعي هالشي بالالتيما
1
0


http://www.google.com/search?client=safari&rls=en&q=قير+الالتيما+يفصل&ie=UTF-8&oe=UTF-8
0
0


هذا نظام حمايه للقير.يفصل لين يبرد وبعدين يرجع عادي.انا سمعت عادي تمشي ب 140 مايفصل ولا يسخن.
2
0


السبب مبرد القير مايجيه هواء
الحل ياتفك الكشاف الايسر اذا مافيه شيل فتحه الكشاف او مالك الاتنقل مبرد القير قدام الشبك مجرب
0
0
الحل ياتفك الكشاف الايسر اذا مافيه شيل فتحه الكشاف او مالك الاتنقل مبرد القير قدام الشبك مجرب


غير زيت قير عند الوكالة
معي مثل موترك و كانت تفصل على 180 بعد مدة 160
غيرت الزيت مرة وحدة و من بعدها الموتر يوصل 200 بدون اي مشاكل و الحمدلله ما في مشاكل بعد التغيير
بس نصيحة بعد تغيير الزيت هدي عليها بالدعس لا يوصل الضغط اكثر من 4 و لا تحول القير عادي كم يوم او اسبوع بالكثير وما في مشكله بالسرعة المتدرجة
0
0
معي مثل موترك و كانت تفصل على 180 بعد مدة 160
غيرت الزيت مرة وحدة و من بعدها الموتر يوصل 200 بدون اي مشاكل و الحمدلله ما في مشاكل بعد التغيير
بس نصيحة بعد تغيير الزيت هدي عليها بالدعس لا يوصل الضغط اكثر من 4 و لا تحول القير عادي كم يوم او اسبوع بالكثير وما في مشكله بالسرعة المتدرجة


واخر مرة غيرت زيت القير؟
قبل 11 سنه و 4 شهر