ما هو الحل في الجير الاكسترونيك
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
انا عندي مشكله في الجير الاكسترونيك لنيسان التيما 2010 لما امشي مسافه طويله و اكون ماشي اكتر من 160 فجاه اسمع صوت زي الحنه في الجير و بعد كذا السياره تفصل وتنزل السرعه لحد 100 تقريبا
و بعدين ترجع تمشي نفس السرعه غيرت الزيت وبرضوا نفس المشكله افيدوني الله يعطيكم العافيه
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
اظن اني قريت انه طبيعي هالشي بالالتيما
1 0
1 0
http://www.google.com/search?client=safari&rls=en&q=قير+الالتيما+يفصل&ie=UTF-8&oe=UTF-8
0 0
0 0
هذا نظام حمايه للقير.يفصل لين يبرد وبعدين يرجع عادي.انا سمعت عادي تمشي ب 140 مايفصل ولا يسخن.
2 0
2 0
السبب مبرد القير مايجيه هواء
الحل ياتفك الكشاف الايسر اذا مافيه شيل فتحه الكشاف او مالك الاتنقل مبرد القير قدام الشبك مجرب
0 0
الحل ياتفك الكشاف الايسر اذا مافيه شيل فتحه الكشاف او مالك الاتنقل مبرد القير قدام الشبك مجرب
0 0
غير زيت قير عند الوكالة
معي مثل موترك و كانت تفصل على 180 بعد مدة 160
غيرت الزيت مرة وحدة و من بعدها الموتر يوصل 200 بدون اي مشاكل و الحمدلله ما في مشاكل بعد التغيير
بس نصيحة بعد تغيير الزيت هدي عليها بالدعس لا يوصل الضغط اكثر من 4 و لا تحول القير عادي كم يوم او اسبوع بالكثير وما في مشكله بالسرعة المتدرجة
0 0
معي مثل موترك و كانت تفصل على 180 بعد مدة 160
غيرت الزيت مرة وحدة و من بعدها الموتر يوصل 200 بدون اي مشاكل و الحمدلله ما في مشاكل بعد التغيير
بس نصيحة بعد تغيير الزيت هدي عليها بالدعس لا يوصل الضغط اكثر من 4 و لا تحول القير عادي كم يوم او اسبوع بالكثير وما في مشكله بالسرعة المتدرجة
0 0
واخر مرة غيرت زيت القير؟
0 0
قبل 10 سنه و 12 شهر