مشكلة في حذفة في اليسار عن الدعس ع الفرامل
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم اخواني عندي مشكلة بسيارتي ددسن 92
مسوي لها وزن ولكن صار فيها حذفه يسار عن الدعس الفرامل
ماهي المشكلة سالت قالوا لي خرط هوب هل هذا صحيح شاكر لكم
إبلاغ
الردود
عموما هذا عيبها من أول كان معي زيها وبعتها عشان هذا السبب وسويت كل الحلول من وزن وتغيير
الين قاللي واحد ان اغلب فئات البيك أب نفس المشكله حتى الهاي لوكس
0 4
الين قاللي واحد ان اغلب فئات البيك أب نفس المشكله حتى الهاي لوكس
0 4
السلام عليكم ورحمة الله
أخوي رح شيك على أقمشة الفرامل + كليبرات الفرامل + جلد كليبرات الفرامل .. راح تكون المشكله من وحده منها 100%
طبعا" هذا إذا كانت المشكله معك من قبل الوزن أما إذا كانت من بعد الوزن إرجع للميزان وخله يضبط شغله الله لايهينه
تحياتي
1 0
أخوي رح شيك على أقمشة الفرامل + كليبرات الفرامل + جلد كليبرات الفرامل .. راح تكون المشكله من وحده منها 100%
طبعا" هذا إذا كانت المشكله معك من قبل الوزن أما إذا كانت من بعد الوزن إرجع للميزان وخله يضبط شغله الله لايهينه
تحياتي
1 0
الشباب ماقصرو الله يقويهم وممكن يكون من المساعدات يكون اليمين انشط من اليسار او العكس
0 0
0 0
شيك ع اللي قالوا لك الاخوان + بستم الفرامل في الجهه اليمنى يمكن مايمسك وتصير حذفه يسار
0 0
0 0
يمكن خرط هوبات ..حط اصبعك على الهوب و شوف اذا خشن يحتاج خرط اذا ناعم"ملس" يعني جدا ناعم يعني ما يحتاج
شوف شيك منت خسران شي
احذر تحط اصبعك بعد مشوار لنه يكون حار حط اصبعك قبل ما تشغل السياره
0 0
شوف شيك منت خسران شي
احذر تحط اصبعك بعد مشوار لنه يكون حار حط اصبعك قبل ما تشغل السياره
0 0
عموما الهوبات تحتاج خرط بعد ما تغيير الاقمشه 3 مرات اخرطها مرة يعني اذا انت ما خرط هوبات منذ مبطي
اظن انك تحتاج تخرطها عشان ما يروح عليك الهوب كامل و ترا شغلتها بسيطه و رخيصه لا تهملها
0 0
اظن انك تحتاج تخرطها عشان ما يروح عليك الهوب كامل و ترا شغلتها بسيطه و رخيصه لا تهملها
0 0
أنا موتري كلزلر صارت معي المشكلة
ورحت للصناعية وطلعت المشكلة من الكليبر واحد منهم يمسك قبل الثاني واللي يمسك قبل الاول يحذف الموتر جهته
ويكون الخلل في واحد من هالاشياء:
1- تأكد من مسمار الكليبر يمكن يبغاله تشحيم .
2- تأكد من جلدة مسمار الكليبر يمكن تكون مقطعه.
3- تأكد من البستم اللي داخل الكليبر والجلد حقه لايكون فيها تنسيم.
4- تأكد من ليات الفرامل لا يكون فيها تنسيم وتهرب زيت.
5- لا تنسى تتأكد من الفحمات ونصيحه خذ لك هوبات وفحمات اصليه وارتاح يالغالي
0 0
ورحت للصناعية وطلعت المشكلة من الكليبر واحد منهم يمسك قبل الثاني واللي يمسك قبل الاول يحذف الموتر جهته
ويكون الخلل في واحد من هالاشياء:
1- تأكد من مسمار الكليبر يمكن يبغاله تشحيم .
2- تأكد من جلدة مسمار الكليبر يمكن تكون مقطعه.
3- تأكد من البستم اللي داخل الكليبر والجلد حقه لايكون فيها تنسيم.
4- تأكد من ليات الفرامل لا يكون فيها تنسيم وتهرب زيت.
5- لا تنسى تتأكد من الفحمات ونصيحه خذ لك هوبات وفحمات اصليه وارتاح يالغالي
0 0
مشكلتك حلها بسيييييييييييط جداً وذكروه الإخوان بس زيادة للتأكيد مشكلتك هي:
إصلاح الكليبر الأيمن يبي تغيير وتلقاه جلدة ماتتعدى 50 ريال عند القطع ركبها وبإذن الله تدعي لي
0 0
إصلاح الكليبر الأيمن يبي تغيير وتلقاه جلدة ماتتعدى 50 ريال عند القطع ركبها وبإذن الله تدعي لي
0 0
المشكلة حصلت معايا قبل كدة وطلعت ليا الفرامل مسدودة
فتلاقي الفرامل تمسك في الكفر بشكل اقوى من الكفر الاخر وهادا سبب الانحراف
0 0
فتلاقي الفرامل تمسك في الكفر بشكل اقوى من الكفر الاخر وهادا سبب الانحراف
0 0
معي فالفورد زيها غيرت اقمشه وخرطت هوباات
وانتهت لان كان واحد من الاقمشه منتهي ومايمسك فرامل
0 0
وانتهت لان كان واحد من الاقمشه منتهي ومايمسك فرامل
0 0
يعطيكم العافيه م قصرتوا
0 0
0 0
يااخوان الي نده خبره معي ددسن 2008 فيه مشكله في الفرامل مايمسك لين تدبله الدوسه الاولى اضغط لاخرشي مايمسك غيرت فحمات ولا فاد
0 0
0 0
وادعيلي معك
0 1
قبل 11 سنه