مساعدتكم ياإخوان بخصوص الدفرنس
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
، ياشباب عندي تنديه في اسفل الدفرنس على الصواميل واشوف الزيت واصل للهوب الايسر لكن ماينزل على الارض رحت كذا ورشه الي يقول وجه دفرنس والي يقول معجون فاأحترت بصراحه وانا ماابي اغير الزيت سمعت انه يسبب ونه فزعتكم ياشباب .. السياره / ددسن
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
ممكن يكون التهريب هو زيت الفرامل
وقف السيارة عند البنشر و انزل تحتها و خلي البنشر يدوس عل الفرامل كذا مرة وشوف لو فيه تهريب من لي الفرامل
0 0
وقف السيارة عند البنشر و انزل تحتها و خلي البنشر يدوس عل الفرامل كذا مرة وشوف لو فيه تهريب من لي الفرامل
0 0
مااظن انه من الليات لان التنديه من تقريبا 5 شهور لكن كانت خفيفه على الصواميل فقط ، يعطيكم العافيه شباب ماقصرتوآ
0 0
0 0
اذا كان التصليح لابد من تغيير زيت الدفرنس وخايف من الونه والقلق:
اول شيء اذا كان موترك ماشي اكثر من 100 الف كيلو - خله ينزل الزيت القديم في
جركل او اي شيء.
واشتر علبة زيت موتر كرافت نوعة GL5 , زيت عيآر 75W-140 هذا يشمل اللزوجة الخفيفة
الى أثقل لزوجة ...... ((وركز على GL5 هذي للدفرنسات وGL4 قآرورة للقير العادي))
وخله ينقص مقدار علبة ونص من الزيت القديم ,,, بعدها رجع الزيت القديم وقد نقصت منه .
وحط علبه جديدة وضيف فوقها دواء مانع الحنه للدفرنس موتر كرافت لون العلبة حمراء حجمها مثل
موية الهنا ابو نص ريال سعرها 20ريال حولها
وبعدها طبق اللي بقوله لك تحت ________ تابع
0 0
اول شيء اذا كان موترك ماشي اكثر من 100 الف كيلو - خله ينزل الزيت القديم في
جركل او اي شيء.
واشتر علبة زيت موتر كرافت نوعة GL5 , زيت عيآر 75W-140 هذا يشمل اللزوجة الخفيفة
الى أثقل لزوجة ...... ((وركز على GL5 هذي للدفرنسات وGL4 قآرورة للقير العادي))
وخله ينقص مقدار علبة ونص من الزيت القديم ,,, بعدها رجع الزيت القديم وقد نقصت منه .
وحط علبه جديدة وضيف فوقها دواء مانع الحنه للدفرنس موتر كرافت لون العلبة حمراء حجمها مثل
موية الهنا ابو نص ريال سعرها 20ريال حولها
وبعدها طبق اللي بقوله لك تحت ________ تابع
0 0
تجي نتيجة عدم تغيير الزيت بوقته الصحيح .
وأذا أنك لم تــُغـيـر الزيت بالوقت الصحيح
فأنصحك أن لا تـُغيرهُ بسـُرعة
وأتبع هذي الأرشــآدآت للأخ المهندس اصيل حجــــازي في موقع - مكشات - :
غير رُبع 1/4 الزيت بزيت جديد أصلي .
ثـــُم أمش بذلك الزيت الجديد
مسآفة بين 3,000 كلم و 5,000 كلم .
--------------------
وفرغ نصفهُ 1/2
ثـــُم عبىء النصف الأخر
وأمشي به بين
5,000 كلم و 7,000 كلم .
----------------------
وفرغه كله كامل
وعبه زيت جديد وأصلي
ثــــُم :
ثـــُم أضف لهُ دواء
{ زيت } الحنة والونة والطنة
-------------------
في التغييرات اللي فوق كلها لاتظغط على الموتر (( الجووووور))
وخاصة بعد التغيير
دعواتك اخوي بس
0 0
وأذا أنك لم تــُغـيـر الزيت بالوقت الصحيح
فأنصحك أن لا تـُغيرهُ بسـُرعة
وأتبع هذي الأرشــآدآت للأخ المهندس اصيل حجــــازي في موقع - مكشات - :
غير رُبع 1/4 الزيت بزيت جديد أصلي .
ثـــُم أمش بذلك الزيت الجديد
مسآفة بين 3,000 كلم و 5,000 كلم .
--------------------
وفرغ نصفهُ 1/2
ثـــُم عبىء النصف الأخر
وأمشي به بين
5,000 كلم و 7,000 كلم .
----------------------
وفرغه كله كامل
وعبه زيت جديد وأصلي
ثــــُم :
ثـــُم أضف لهُ دواء
{ زيت } الحنة والونة والطنة
-------------------
في التغييرات اللي فوق كلها لاتظغط على الموتر (( الجووووور))
وخاصة بعد التغيير
دعواتك اخوي بس
0 0
الله يعطيك العافيه يالغالي ، مع ان الموتر شاريه من سنه ومستعمل والحين ممشاه 400 الف وكسور ، ماقصرت يااخوي ،
0 0
0 0
أخوي وقف موترك على حفره في أي بنشر وشف الزيت من وين التهريب بالضبط إن كان من وجه وصواميل الدفرنس
فقط رح لأي ورشه وخلهم يفكون وجه الكرونه ويغيرون الزيت ويطبقونه صح لكي تمنع التهريب من الإضرار بالكرونه
والعمليه هذي ماراح تضر الدفرنس بإذن الله
أما إذا كان التهريب من جهة الهوب وأقمشة الفرامل رح لأي ورشة أوميزان وخله يشيك على صوفة عكس الدفرنس
وليات زيت الفرامل 100% وحده منها والشغله نصف ساعه بالكثير ولاتكبر الموضوع وإن شاء الله تزين
تحياتي
1 0
قبل 11 سنه