أضف سؤال أو موضوع جديد          

ارجو دخول ميكانيكي اوخبير بتوضيب المكائن

up 5 down 2



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
وكل عام وانتم بخير 
يااخوان عندي جيب باترول 85 طلب تسقيط شنبر 
المهم من قوة الطفش فكيت الماكينة بالحوش
فكيت الراس وبوديه للمخرطه يسنفره وينظفه ويركب جلد البلوف 
وفكيت الكارتير والسبائك المتحركه ونزلت البساتم 
الان هل صحيح فك الراس بدون اخراج الديلكو خطأ حسب ماوصلني لاني مافكيت الديلكو وانا يوم فكيت البساتم حركت
عمود الكنرك شئ بسيط عشان يطلع معاي كم بستم 
المهم كشفت عالبساتم طلعت تمام وتحتاج شنبر ولقيت اصلي ولقيت جلد بلوف اصلي وشريتها
الان المخرطه حصل البلوف فيها شفه ومتاكله وطلب تغييرها ولاحصلت الا ياباني والله مشكله جلد بلوف اصليه 
وبركبها على بلوف ياباني وش رائكم 
والاخيره وهي عقدتي ماعرف اوزن البلوف وخصوصا ارقام الوزن واحد يقول
العادم على 9 ووالثاني 12
 بعد التركيب اتمنى من اهل الخبره يشرح لي بالتفصيل كيف اوزنها
وهل شغلي تمام اني فكيت هالامور بدون فك الديلكو 
وكيف تركيب الرأس بالطريقه الصحيحه 
وانا انسان احب اتعلم وخصوصا الامور الميكانيكيه اتمنى التفاعل مع طلبي وجزاكم الله عني خير الجزاء 








إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


ما شاء الله تبارك الله
اهنيك والله
كل الشغل ولا بلاش
حبه حبه وتطلع ان شاء الله اكبر مهندس ميكانيكي


up 0 down 0



تبي الصدز
ترى هنا محد حولك
هنا يمكن يعلمونك شلون تركب شمعات
شلون تركب بواجي
شلون تركب فحمات
شلون تغير لمبات

شوف التركيب طريقته مثل الفك
انت حاول تجيب معك كاميرا وتثبتها بجبهتك ( ترى اتكلم صدز والله والله ما امزح )
وفكفك الدنيا ولاجيت تبي تركبها شغل المقطع الفيديو الي سجلته وانت تقوم بالتفكيك وحبه حبه وراح تعرف شلون تركب الي فكيته

هذا كل ما في الامر يا صاحبي #
ريتويت


up 1 down 2



روح لمنتدى مكشات قسم ورشة السيارات بتحصل ناس فاهمه


ما اتوقع بتحصل ذيك الافادة هنا


up 0 down 1



حياكم الله يااخوان
ابو سالم باذن الله ماعندي مشكله بالتركيب انا قبل سقطت شنبر لددسن وزبطت ولله الحمد
الخطا الوحيد وقتها ولله الحمد تعلمت منه اني حطيت غراء لوجه الرأس وهذا طلع خطأ فادح
وخسرني وجه اصلي جديد بس مشكلتي هي وزن البلوف مابي اجيب اجنبي وياخذ مبلغ وغير كذا يرفض يعلمك الصنعه
ومشكور اخوي مخاوي انا بخلي الموضوع وبسجل بمنتدى مكشات 


up 1 down 0



ههههه ما شاء الله يمكن انت اكثر واحد عنده خبرة بالمنتدى


up 1 down 0



مايضر فك الراس بدون ماتفك الديلكو, الديلكو عادي توزنه على
اول بوجي ومجرد بعدين تحريك خفيف لظبط توقيت الاشعال,
 المشكلة وزن عمود البلوف مع الكرنك على فتحات الجنزير,لان البستم له مرحلتين,
وحدو ظغط والثانية انفجار, فما تدري اي مرحلة لازم تفتح بلف التفرغ واي مرحلة تصكه.
المفروض قبل لاتفك الجنزير
تاشر مكان بكرة التايمنج ومكان بكرة الكرنك والجنزير,
لكن ولو يمكنك بهالحالة اعادة ظبط التايمنج (reset) لكن ماني متمكن من طريقتها واخاف تخرب سيارتك,
خطير جدا عدم التاكد من وزن الجنزير.

وزن البلوف سهل, فيه مساطر مرقمة تباع عند حقين الادوات, مجرد تدخل المسطرة تحت البلف, بين البلف والعصفور
وتشد مسمار السكروب, لكن انتبه بلوف التصريف تجي جهة اليمين وبلوف الحقن جهة اليسار بالعادة
وكل مجموعة بلوف لها دورة كاملة على الكرنك لين توصل 0 tdc

واذا مانت فاهم كييف توزن بلوف انصصصصصصحك لاتلعب بسيارتك اكثر من كذا لانها اسهل جزء.





up 1 down 0
مدمن مرق -34
قبل 12 سنه




ابوموئد تم الرد  برساله خاصه علي طلبك بالمشكله  شيك عليها وشكرا 


up 0 down 0
ماجد mot 10851
قبل 12 سنه



اشكرك اخوي ماجد وصلت 
واشكر اخوي ابراهيم على انه عرفني على رجل مثلك


up 1 down 0



انا فكيت راس مرسيدس ٤ سلندر ومسحته 
وتوهقت في التركيب وضيعت مسامير وتلخبطت الاسلاك
بطلت وجبت ميكانيكي ومشيت الأمور 


up 0 down 0
yahia qarn 486
قبل 12 سنه



يالجهني ما تستحي على وجهك
تستغفل العالم يالذكي
ناقل الموضوع من موقع مكشات صفحه أعطال السيارات
اذا ماتعرف تكتب لا تنقل



up 0 down 0
اف جي١ 13
قبل 12 سنه



اف جي 1 انا صاحب الموضوع بمكشات وتم التسجيل بالمنتدى بعد رد مخاوي القايله 
شوف وقت الموضوع تلقى اللي بمنتدى مكشات بعد هالموضوع 


up 0 down 0



بسم الله الرحمن الرحيم 
وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا
صدق الله العظيم
تم اضافة هذه الآيه بمنتدى مكشات 


up 0 down 0