أضف سؤال أو موضوع جديد          

نيسان تزيح الستار عن اكس تريل 2014 الجديد كليا

up 5 down 2
كنتروول 1039
قبل 10 سنه و 7 شهر



فاجأت شركة نيسان اليابانية عشاقها حول العالم بإزاحة الستار عن الجيل الجديد كلياً من طراز إكس تريل X-Trail - أو روج Rogue في الولايات المتحدة - ضمن فعاليات الدورة الحالية من معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2013 على أن تبدأ رحلتها التجارية خلال الربع الأول من العام المقبل.
فقدت نيسان إكس تريل 2014 الجديدة كلياً ملامحها التصميمية العامة التى عودتنا عليها خلال السنوات القليلة الماضية، و إستبدلتها بمظهر أكثر رياضية و حيوية إقتبستها من لغة تصميم نيسان الجديدة، بخطوط إنسيابية و مصابيح LED نهارية مع جناح ذيل و عجلات فولاذية مقياس 19 بوصة.

نفس الحال ينطبق على المقصورة الداخلية المعاد تصميمها بعد حصولها على زوائد كرومية ذات لمسات أنيقة سوداء اللون، بجانب مقاعد جلدية مطرزة في النسخ الأعلى، مع إمكانية طلب مقعدين إضافيين من أجل النسخة سباعية المقاعد من السيارة، كما ساهم زيادة قاعدة عجلات السيارة في زيادة رحابة ركاب صف المقاعد الخلفي، جنبا إلى جنب مع إتاحة فتح الباب الخلفي بزاوية تصل إلى 80% بما يسهل من تحميل الأمتعة داخل السيارة.

نيسان إكس تريل 2014 قد حصلت على نفس نظام الدفع الرباعي ALL Mode 4X4i الخاص بالجيل الحالي مع السيارة، كما حصلت على نظام الكشف عن النقط العمياء مع نظام يتيح كبح أي من العجلات بصفة فردية، جنباً إلى جنب مع نظام المساعدة في تسلق المرتفعات و الهبوط منها.












إبلاغ إبلاغ



الردود


احب اضيف معلومة:
مكينة السيارة 4 سلندر 2,4 لتر يولد قوة 170 حصان وطبعاً قير CVT...
منافسين السيارة تويوتا rav4 هونداي توسان كيا سبورتج وشفروليه كابتيفا...
سعر السيارة ابتداء من: 84271.87 ريال
إلى: 110239.15 ريال

أخيراً غيروا شكلها عكس الجيل السابق كأنه ددسن


up 2 down 0
acura 3755
قبل 10 سنه و 7 شهر



السلام عليكم والله فرق بينه وبين الموديل القديم اهنيهم على التطور للائفضل عكس بعض السيارات تطورت الا تصميم اقبح في وجهة نظري


up 3 down 0
نايف مجول القحطاني 376
قبل 10 سنه و 7 شهر



مكينة ضعيفة ماتجي مكينة اكبر  في الفئات الافخم  وياليت الي يعرف كم تسارعه من٠-١٠٠ كم ثانية وكم اخر سرعته


up 1 down 0
فتى الهمجة 2
قبل 10 سنه و 7 شهر



السيارة حلوة وعجبتني لكن قيرها سي في تي مايصلح حق بر مايتحمل الحرارة العالية

ومكينتها ضعيفة

طيب هل الستاندر دبل او لا


up 0 down 0
رايق السيارات 588
قبل 10 سنه و 7 شهر