أضف سؤال أو موضوع جديد          

نيسان ألتيما أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم

up 5 down 2
ملقاط بن جمر -2
قبل 7 سنه و 5 شهر



اختيرت سيارة نيسان ألتيما قبل أيام كأفضل سيارة سيدان من الحجم المتوسط ضمن قائمة «أفضل 17 سيارة للشراء» على الموقع الإلكتروني العالمي الرائد أدموندز دوت كوم، وتم إعداد القائمة التي تمثل خدمة جديدة على الموقع الإلكتروني هذا العام، لاختيار المركبات الأفضل في فئاتها المختلفة.
واختار محررو «أدموندز دوت كوم» سيارة «ألتيما» 2013 لمزاياها الاقتصادية الاستثنائية في استهلاك الوقود (39.7 ميل للغالون الواحد خلال اختبارات ادموندز لمسافة 116 ميلاً) وللمحرك وناقل الحركة اللذين يجمعان بين «السرعة والكفاءة»، والتكنولوجيا ذات الاستخدام السهل، و«التوازن بين الرقي والنواحي التفاعلية». وبعد حصولها على عدد من الجوائز التقديرية، التي تشمل اختيارها «أكثر السيارات من الحجم المتوسط مثالية» ضمن جوائز المركبات المثالية 2013 لشركة «أوتو باسيفيك» المتخصصة في أبحاث تسويق السيارات واستشارات المنتجات ومازالت السيارة تحصد الجوائز لطراز 2013. وقال نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق والخدمة وقطع الغيار في «نيسان أميركا الشمالية» فريد دياز: «مع التصميم الجديد لألتيما 2013، أردنا أن تكون السيارة الأفضل في فئة السيدان ذات الحجم المتوسط في الأسواق، وتحقق ذلك من خلال مزاياها الاقتصادية الاستثنائية في استهلاك الوقود عند 38 ميلاً للغالون الواحد، والشكل الأنيق والجذاب، وحجم التقنيات المتقدمة التي جهزت بها، مما يجعل ألتيما الجديدة والمحسنة أفضل سيارة تجمع تلك المواصفات في هذه الفئة من السيارات، ونحن سعداء بالتقدير الذي حصلت عليه المركبة من «أدموندز دوت كوم».
ومازالت «نيسان ألتيما» واحدة من أكثر سيارات السيدان من الحجم المتوسط مبيعاً في الولايات المتحدة الأميركية، ومن بين المواصفات العديدة لألتيما 2013 الميزة القياسية للاقتصادية الرائعة في استهلاك الوقود والبالغة 38 ميلاً للغالون الواحد على الطرقات السريعة، والشكل الخارجي الجديد والفخم مع حضور قوي وانسيابية لافتة، والمقصورة الداخلية الراقية التي استُخدمت فيها مواد فاخرة، والتوازن الاستثنائي بين الراحة والثبات على الطرقات ومتعة القيادة. ويقدم الجيل الخامس من «ألتيما» نظام الهاتف بلوتوث دون استخدام اليدين، وهو ميزة قياسية، وتقنية الموسيقى عبر البلوتوث، وتقنيات «درع السلامة» للجيل المثبل والتي تشمل نظام التحذير في المناطق العمياء (BSW)، ونظام تحذير ومنع مغادرة حارة السير (LDW)، وميزة تشغيل المحرك عن بعد، ونظام كشف الأجسام المتحركة (MOD).
ويتأتى الأداء الديناميكي من خلال اختيارين للمحرك، أحدهما محرك أعيد تصميمه «DOHC» بأربع أسطوانات مستقيمة سعة 2.5 ليتر يولد قوة 182 حصاناً، والثاني أثبت كفاءته وهو محرك سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.5 ليتر يولد قوة 270 حصاناً، وكلا المحركان يعملان مع ناقل الحركة القياسي بتقنية التغيير المستمر (Xtronic CVT®).







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


هذي السيارة مظلومة بالخليج لا بالمواصفات ولا بالوكيل عندنا...
وعندك شعب ماشي على مقولة >النيسان تتفكك< ما يدري أن هذي المشكلة من شوارعنا...
يعطيك العافية ولا هي غريبة على عملاقة الصناعة اليابانية نيسان


up 5 down 0
acura 3755
قبل 7 سنه و 5 شهر



قيرها اخباره بس عدلو بدلو فيه شيء


up 1 down 0
صوت العزاوي 523
قبل 7 سنه و 5 شهر



تعجبني الالتيما الجديده


up 2 down 0
لكزس ارنوب -5
قبل 7 سنه و 5 شهر



حسب ماقرأت إنها من أريح السيارات بالوقت الحالي ويتفوق الجيل الجديد بالراحة على الفورد واللي جربها وركبها بيعرف معنى كلامي


up 3 down 2
الولد السعودي -28
قبل 7 سنه و 5 شهر



الالتيما سيارة رائعة شكل و اداء و ثبات و قوة ...

لكن متل ما قالوا مظلومة بالسعودية خاصة


up 4 down 0
abu-jad 11
قبل 7 سنه و 5 شهر