أضف سؤال أو موضوع جديد          

استغفر الله العظيم

up 3 down 6
os 5 -38
قبل 8 سنه و 8 شهر



استغفر الله العظيم







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


مبروك والله يعطيك خيره ويكفيك شره


up 1 down 0
koko2018 -18
قبل 8 سنه و 8 شهر



الله يبارك فيك ولك احلى لايك


up 0 down 0
os 5 -38
قبل 8 سنه و 8 شهر



شكلهم الشباب نايمن وراهم دومات ههههههههه نزلة الموضوع مو في وقته


up 0 down 1
os 5 -38
قبل 8 سنه و 8 شهر






up 0 down 1
aziz..747.. 2421
قبل 8 سنه و 8 شهر



مشاءالله عليك شكلك تحب سيارتك دايم تكتب عنها الله يحفظة لك ويرزقك بالي احسن منها


up 0 down 0
khalid39 75
قبل 8 سنه و 8 شهر



مشاءالله عليك شكلك تحب سيارتك دايم تكتب عنها الله يحفظة لك ويرزقك بالي احسن منها


up 0 down 0
khalid39 75
قبل 8 سنه و 8 شهر



مبروك يعطيك خيرها ويكفيك شرها القزاز لا يكون لحقه بويه مثل ماحصل معي بس مسحته بتنر مسحه خفيفه لاتكثر تنر حط في الخرقه شوي وافرك ابوه وتروح معك ولا احلى بالتوفيق ..


up 2 down 0
..1987م 3453
قبل 8 سنه و 8 شهر



تنر بارد طبعاً الحار اول مابياكل بياكل الخرقه هههههه


up 2 down 0
..1987م 3453
قبل 8 سنه و 8 شهر



زين الاون مو متطابق يقول الميكانيكي لين هذا بويه قديم وهذا جديد لزم تلميع كلامه صح او جاب العييد


up 1 down 1
os 5 -38
قبل 8 سنه و 8 شهر



عفوا السمكري متعود على الميكانيكي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ كلهم والله لعبو فينا


up 1 down 0
os 5 -38
قبل 8 سنه و 8 شهر



يقول المثل الحق .....الى سدة الدار ماهو قال بعد اسبوع بيلمعها لك بعد التلميع اذا لا زال الفرق واضح في اللون ذاك الوقت لكل حادث حديث ....


up 0 down 0
..1987م 3453
قبل 8 سنه و 8 شهر



واذا تبي تلمع البدي كامل فهو افضل مثل ماصلحت انا مارجعت للسمكري رحت محل تلميع محترم ولمع البدي كامل
وطلعت السيارة تلق كلها حتى ما احد يلاحظ اني راش بويه...ب200ريال ..


up 0 down 0
..1987م 3453
قبل 8 سنه و 8 شهر



شباب ابي لايكات ابي انزل موضوع الله لا هينكم


up 1 down 0
adood ali2013 327
قبل 8 سنه و 8 شهر



تقدر تنزل موضوع ولك احلى لالالالالالايك


up 0 down 0
os 5 -38
قبل 8 سنه و 8 شهر