أضف سؤال أو موضوع جديد          

نيسان باترول47 في المائه زيادة فى مبيعات سياراتها بالخليج

up 4 down 0
كنتروول 1039
قبل 10 سنه و 9 شهر



كشفت شركة " نيسان "  أن العام الحالي يشهد نمواً قوياً ومتواصلاً في مبيعات نيسان باترول ذات الشعبية الهائلة في أسواق الشرق الأوسط.وأكدت الشركة أن أكثر من 8000 سيارة نيسان باترول تم بيعها بين شهري يناير ومايو 2013 في منطقة الخليج، بزيادة لافتة بلغت 47% مقارنة بنفس الفترة من عام 2012.




وتواصل نيسان باترول، التي يُطلق عليها اسم "بطل الدروب"، قصة النجاح في المبيعات التي شهدها عام 2012 حيث ارتفعت المبيعات في منطقة الخليج بسرعة أكثر بثلاث مرات من سرعة نمو السوق التي شهدت نمواً بنسبة 16% في الفترة من يناير إلى مايو 2013. ونتيجة لذلك، سجلت نيسان باترول رقماً قياسياً في الحصة السوقية بلغت 26% في أسواق الخليج، ما يمثل زيادة بخمس نقاط مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وكان أداء المبيعات لافتاً في دولة الكويت حيث حققت نيسان باترول مركز الصدارة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والكبيرة الحجم في الفترة من يناير إلى مايو 2013.
من جهته قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط، "تشهد مبيعات نيسان باترول، السيارة الرمز التي تحمل لقب بطل الدروب وتمثل احدى أكثر المركبات شعبيةً، عامها الأكثر نجاحاً في منطقة الخليج منذ تدشينها. فقد ارتفع الطلب عليها إلى مستويات غير مسبوقة، مع دعم شبكة واسعة من المتخصصين في خدمات ما قبل البيع و بعد البيع في جميع أنحاء المنطقة، ما يعزز تجربة امتلاك المركبة ذات الجودة العالية".
وقد خضعت السيارة لتطورات هندسية كبيرة لأكثر من 60 عاماً لتصبح اليوم السيارة الرمز في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات من نيسان، وتتمتع بتراث غني يعود إلى فترة الخمسينيات من القرن الماضي وشعبية كبيرة في الشرق الأوسط. ولا تبالغ نيسان عندما تقول أن الكثيرين من مالكي نيسان باترول في الشرق الأوسط يؤكدون أنهم كبروا مع هذه المركبة التي أصبحت جزءً لا يتجزأ من الحياة الاجتماعية والثقافية في المنطقة العربية.
أضاف شرفان: "يمثل الشرق الأوسط سوقاً مهمة واستراتيجية جداً لنيسان باترول وسوف نواصل جهودنا لتلبية توقعات العملاء على أكمل وجه. إن الأرقام الايجابية في بداية عام 2013 تعكس المكاسب القوية التي تحققت في تعزيز ثقة العملاء بعلامتنا التجارية".
وتشمل نيسان باترول مزايا فريدة من نوعها، منها نظام التحكم المستقل بحركة الهيكل والدفع الرباعي، وشاشة الرؤية الشاملة، ومحرك V8   سعة 5.6 لتر ذو كفاءة في استهلاك الوقود. وشركة نيسان واثقة من أن سيارتها الرائدة في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط ستواصل كسب اعجاب العملاء وإثارة حماسهم والتفوق على توقعاتهم. وقد تم تدشين الجيل الحالي من نيسان باترول عام 2010، ويعود نجاح باترول إلى مهمة نيسان الأساسية التي تمثلت في صنع أفضل سيارة نيسان باترول للتفوق على جميع السيارات المنافسة.
صُنعت باترول الجديدة بمستويات عالية من السلامة والأداء والجودة التي تمثل مقومات العلامة التجارية لنيسان، وقد ركزت الشركة على احتياجات السائقين والركاب في منطقة الخليج. وتماشياً مع التوجه لتوفير مستويات أكثر من الراحة والرحابة، تقدم باترول مقاسات لمقاعدها أكبر من تلك المتوفرة في المركبات المنافسة جميعها. وتفخر نيسان بتوفير مقاعد أمامية أكثر عرضاً وارتفاعاً وعمقاً، بالإضافة إلى مساحة للأقدام بأكثر من 100 مم للركاب في الصف الثاني من المقاعد وصف ثالث من المقاعد أكثر رحابةً أيضاً.
وتشمل نيسان باترول أول نظام من نوعه في العالم وهو النظام المتقدم للتحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل (HBMC) ، الذي يبقي المركبة بشكل مستو خلال الانتقال بين خطوط الطريق والانعطاف، بينما يوفر مستوى متقدم من الراحة أثناء القيادة على شوارع المدينة وثبات ممتاز على الطرق الوعرة والرملية.
كما أن نيسان باترول هي المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات التي فيها أكثر مزايا السلامة. فقد تم استخدام تقنيات السلامة المتقدمة التي تساعد السائق في المحافظة على القيادة المريحة والتعامل من المواقف الخطرة وتقليل المخاطر إلى أدنى حد في حال كان الاصطدام حتمياً. وجُهزت المركبة بنظام "درع السلامة" الشهير من نيسان الذي يشمل نظام التحذير ومنع مغادرة حارة السير (LDW) الذي يساعد السائق على تجنب مغادرة حارة السير بشكل غير مقصود.




وتشمل مزايا السلامة الأخرى خاصية فتح الأبواب المتحسـسة للاصطدام. فعند استشعار حدوث الاصطدام، تُفتح الأبواب تلقائياً لضمان حرية الحركة لركاب السيارة. كما تساعد مساند الرأس النشطة في بعض حالات الاصطدام من الخلف حيث تتحرك مساند الرأس النشطة للمقعدين الأماميين نحو الأعلى والأمام لتكوين منطقة عازلة تحمي الرأس وتقلل حدة الاصابة







إبلاغ إبلاغ



الردود


يستاهل الزين

تحس حطيت فلوسك في جيب يستحق سعره

فخامه كأنها لكزس و امان كأنه بي ام




up 6 down 0
ابوخالد1397 2893
قبل 10 سنه و 9 شهر



الصحيح ما يطيح اللاندكروزر هو أسطورة الدفع الرباعي إلى الآن
أعود بالأرقام وبدون تعصب
نبدأ من الثمانينات
اللاند كروزر تفوق على الباترول من عام 1980-1989م
أتى بعد ذلك التايوتا السيئ العزم مع فخامة التصميم الخارجي كان يسمى البقره مكينته 4f ب12 صمام في عامي 1990-1991.
-في هذه المرحله تفوق الباترول في هذين العامين ماكينه مع رداءة في ترابط الديكور والبدي بشكل عام لكن الأهميه للماكينه فتفوق الباترول بالعزم
-تفادت تايوتا وقامت بتغيير الماكينه في العام 1992م وتطويرها وتزويدها ب24 على 4500 cc صمام بدلاً من المحرك الضعيف في الموديل السابق.
-تفوق اللاندكروزر على الباترول من عام 1992-2009
-ارتكبت نيسان نفس خطأ تايوتا في عام 1991 في الموديلات 1998-2001 صممت مكينه 4500 ب12 صمام فكان التغيير للشكل الخارجي جذاباً نوعاً ما مع مكينه ضعيفه
-2010-2013 تفوق للباترول شكلاً وديكوراً ومحركاً لكن يعيبه قليلاً كبر الحجم وكأن السياره شبيهه بالأرمادا والسيكويا هذا ليس حكماً نهائياً لقصر الفتره التي أصدر فيها هذا الجيل الجديد والحكم عليها قد يستغرق 5 سنوات للحكم عليها نهائياً
هالكلام بالأرقام ومن دون تعصب مع إني أملك لاندكروزر 2012
تحياتي
نايلات


up 4 down 0
نايلات 52
قبل 10 سنه و 9 شهر