أضف سؤال أو موضوع جديد          

يزيد الراجحي يحقق المركز الخامس بأول مشاركة له بعد عودته

up 2 down 2
سعد خليل 6151
قبل 7 سنه و 8 شهر



حقّق سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي المركز الخامس في فئته، في أول رالي يشارك فيه بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق من هذا الموسم.
 
وعانى الراجحي من الإصابة بعد تهشم الفقرة الثالثة من عموده الفقري، التي لحقت به أواخر شهر مارس الماضي، وخلال آخر أيام رالي حائل الدولي الذي كان وقتها يقود صدارته بفارق مريح، الأمر الذي أبعده عن الراليات فترة من الوقت، كون الإصابة لم تتطلب إجراء عملية جراحية وإنما تستلزم الراحة.
 
وشارك الراجحي برفقة ملاحه الإيرلندي مايكل أورر على متن سيارة فورد فياستا إقليمية (أر، أر، سي) من تحضير فريق "ماي راسينق" في رالي أستونيا الدولي، الذي نُظم على مدار يومين وسط ظروف مناخية صعبة وتساقط غزير للأمطار التي لم تتوقف عن الهطول طيلة المراحل الخاصة للسرعة الـ 10 التي اشتمل عليها الحدث.
 
وتندرج مشاركة الراجحي في هذا الرالي الذي تزداد أهميته عاماً بعد عام، في خانة الاستعداد الجيد والتحضير للاستحقاق العالمي القادم المتمثل برالي فنلندا، هذا الحدث الذي يحتاج إلى خبرة كبيرة ومهارات قيادية متقدمة، تختلف بشكل كبير عن الأحداث التي خاض غمارها النجم السعودي سابقاً, نظراً للمسارات السريعة المخادعة والمليئة بالمنعطفات المخفية والقفزات التي تتسبب بطيران السيارة وتحليقها لبعض الوقت في الهواء التي يتضمنها الحدث الفنلندي الصعب.
 
وكان الراجحي وبالرغم من سوء الأحوال الجوية قد تمكن من إنهاء منافسات اليوم الأول في أحد المراكز العشرة الأولى، إشارة إلى أنه كان قد تعرض لثقب في أحد إطاراته تسبب بإهداره للكثير من الوقت، وخلال مجريات اليوم الثاني والأخير تمكن من تعويض الكثير من الوقت والتقدم بضع مراكز إلى الأمام وإنهاء الحدث في مركز خامس أكثر من مشرف، علماً أن الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع لم يتجاوز جزءاً من الثانية.
 
وأبدى الراجحي سعادته البالغة بالعودة من الإصابة بقوله: "شاركت بفعالية كبيرة منذ البداية وحتى النهاية، وأعتقد أن لياقتي البدنية ومستواي أفضل مما كنت أتوقع ولله الحمد، وهذا ما سيمنحني دفعة قوية للمشاركة بفعالية خلال الاستحقاقات الكبيرة القادمة".
 
وختم الراجحي حديثه بكثير من اللهفة قائلاً: "أن تسير الأمور معي بهذه الطريقة في أول مشاركة لي بعد الإصابة، لهو أمر مفرح، كما إنه لشعور رائع المشاركة وخوض غمار الراليات مرة أخرى".







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اشتهر يزيد الراجحي ...


لانه يدهن سير الاعلاميين هههههههههههههههههه ... (ان شاء الله فهمتوها))


up 0 down 0
راااضي 2522
قبل 7 سنه و 8 شهر



فاشل وغشيم واشتهر بالحوادث الله لايبلانا
السواقين بالراليات على مستوى الخليج هم القطريين



up 1 down 5
ابوسطاام -1
قبل 7 سنه و 8 شهر



الله يرحم ايام الجمس يا يزيد


up 0 down 1
theadaaq 287
قبل 7 سنه و 8 شهر