أضف سؤال أو موضوع جديد          

العيسى تطرح نيسان سنترا 2013 الجديدة لأول مرة في المملكة

up 7 down 1
ابو علي 1 1014
قبل 10 سنه و 12 شهر



أعلنت شركة العيسى للسيارات، وكالة السيارات الرائدة في المملكة وكبرى شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، عن توفر سيارة نيسان سنترا 2013 الجديدة لأول مرة في المملكة، وذلك من خلال معارضها، كما توفر ضمان لمدة 3 سنوات أو مسافة 100,000 كم، إلى جانب إمكانية شراء السيارة بالتقسيط المريح من خلال شركتها الشقيقة اليسر للتقسيط.




وفي هذا الصدد صرح رياض جوهر، الرئيس التشغيلي العام قائلا: ".. باعتمادنا على خبراتنا الممتدة لأكثر من 60 عامًا في قطاع السيارات، نعد عملاءنا بتقديم الأفضل دائمًا في عالم السيارات. ويأتي طرحنا لسيارة نيسان سنترا 2013 لأول مرة في المملكة ليؤكد على التزامنا بتعهدنا هذا، إلى جانب التزامنا بالسبق إلى توفير كل ما يحقق رضى عملائنا الكرام حول المملكة".




وأضاف جوهر: ".. تتميز هذه السيارة بتصميمها الداخلي الذي يشعرك ما أن تدخلها بأنها قد صُمِّمت حصريًّا لك، من لوحة التجهيزات المستوحاة من أجنحة الطيور، إلى نعومة ملمس تفاصيل المقصورة، وحتى الفخامة التي تفوق التوقعات في تناغم زخارف الخشب مع عدَّادات "فاين فيجن" المتوهجة كهربائيًّا، والتي تضفي إلى قيادتك أبعادًا فريدة. كل هذا ستجده في مقصورة نيسان سنترا الجديدة".




وتتوفر نيسان سنترا 2013 بمحركين سعة 1.6 لتر و1.8 لتر، واللذين يتميزان بترشيد استهلاك الوقود، الخيار الأول هو محرك HR16DE سعة 1.6 لتر مُزوَّدًا بنظام حقن ثنائي ونظام CVTC مزدوج للتحكم المستمر بالتوقيت المتباين للصمامات، والذي يمنح قائد السيارة سلاسة في القيادة ودقة التحكم وسرعة الاستجابة.




المحرك الثاني من طراز MRA8DE سعة 1.8 لتر والذي يأتي مُزوَّدًا بنظام CVTC مزدوج للتحكم المستمر بالتوقيت المتباين لصمامات الإدخال والعادم، ما يضمن احتراقاً أشد فعالية وأكثر ترشيدًا للوقود. كما يحمل محرك سعة 1.8 لتر شعار PUREDRIVETM، ما يعني أنها تتطابق مع معايير نيسان العالمية للحفاظ على البيئة، حيث يعكس هذا الشعار فلسفة شركة نيسان التي تسعى من خلالها إلى تحقيق أهدافها في ابتكار سيارات صديقة للبيئة.




هذا وتتميز السيارة بناقل حركة Xtronic CVT بتقنية التغيير المستمر، والتي تحقق سلاسة غير مسبوقة في القيادة، وتضمن أفضل أداء للمحرك في جميع الأحوال من التسارع المذهل إلى الكفاءة والهدوء أثناء القيادة على سرعة ثابتة.




وتشمل المزايا الإضافية في السيارة توافر نظام نيسان الملاحي من خلال شاشة LCD الملونة بقياس 5.8 بوصات والتي تعمل باللمس، ومقبس iPod/USB والذي يمكن وصل جهاز الiPod أو مشغل ملفات MP3 به، بالإضافة على عدادات "فاين فيجن" المتوهجة كهربائيًّا والتي تمنح قائد السيارة وضوحًا فائقًا في الرؤية وسهولة كبيرة في قراءة المؤشرات بنظرة سريعة.




كما تتميز نيسان سنترا بتوافر مجموعة كبيرة من المزيا المترفة، والتي كانت في السابق حصرية في السيارات الفاخرة. تشمل هذه المزايا خاصية تشغيل المحرك بلمسة زر، ومفتاح نيسان الذكي، وشاشة الرؤية الخلفية، والنظام الأتوماتيكي للتحكم بالحرارة ATC المزود بفتحة تكييف للمقاعد الخلفية من مقصورة السيارة، إلى جانب مصابيح LED التي تمنح قائد السيارة رؤية فائقة في الليل.




جدير بالذكر أن شركة العيسى للسيارات، إلى جانب شركة العيسى العالمية (وكيل إيسوزو في المملكة)، وشركة أوتوستار، تأتي جميعها تحت مظلة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) التابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، احد عمالقة التجارة في المملكة، والتي تضم أيضًا الأفضل لتأجير السيارات، واليسر للتقسيط.







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


1.8 لتر ضعيفة نسبيا على حجمها ووزن السيارة


up 0 down 1
طلال الشريعبي 221
قبل 10 سنه و 12 شهر



بس اقتصاديه  هذي ميزتها 


up 1 down 0
ابو علي 1 1014
قبل 10 سنه و 12 شهر



يشباب توكفون اعطوني لايكات .. عشين تزايد انقطاي 


up 17 down 11
ماجنونك ميخونك -52
قبل 10 سنه و 12 شهر



ابشر ولك لايك تستاهل


up 2 down 1
ابو علي 1 1014
قبل 10 سنه و 12 شهر



حلوه و اقتصادييه


up 2 down 1
19999 45
قبل 10 سنه و 12 شهر



قد نزلت. شفت وحدة اليوم في العصر


up 1 down 0
بدر الغامدي 88083 4055
قبل 10 سنه و 12 شهر



تراها صغغغيره اصغر من الالتيماء وحجمها اكبر من الكورلا بقليل


up 1 down 0
ماشي بدربي 167
قبل 10 سنه و 12 شهر



أنا بجدة وين أقدر أشوف سيارات نيسان الجديدة بعد توقف الحمراني 


up 0 down 0
سمو مكة 100
قبل 10 سنه و 11 شهر



^^^^


اقرب فرع اوتو ستار


up 0 down 0
abo fahhad 52
قبل 10 سنه و 11 شهر



ابغى 3 لايك بس تكفون 


up 2 down 0
رزقي على الرزاق 32
قبل 10 سنه و 7 شهر