اهل الخبره في نيسان التيما 2009
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
ياشباب انا معي التيما 2009 ماشية 80000 من مدة اسبوع ارتفعت
عندي الحرارة الى تحت النص بشوي . رحت على مكانيكي وغيرلي بلفات الحرارة
وهي اثنين يجي في الالتيما المهم السيارة لسه حرارتها مو طبيعية فوق الربع بدون تشغيل المكيف مع العلم
اني شيكت عند مكانيكي ثاني الى الرديتر والمراوح وكل شي وقلي المكانيكي ما عندك شي...
بس هذه سيارتي وانا عارفها هذه مو حرارتها..
ارجو المساعدة في ارسالي على ميكانيكي معلم معروف لديكم في الرياض
شكرا يا شباب
إبلاغ
الردود
اخوي حرارة اللتيما على الربع. وانا عارف .السيارة لها معي سنتين ما تطلع عن الربع
1 0
1 0
صحيح كلامك اخوي حرارة الالتيما على الربع انا قبل فتره صارت حرارة الالتيما فوق شرطت الربع ورحت لبترومين وغيرت الزيت وماء الرديتر والحمدلله رجعت على الربع
شيك على ماء الرديتر
0 0
شيك على ماء الرديتر
0 0
مشكور اخوي ابو فهد
بس الزيت عندي جديد وماء الرديتر غيرته وحطيت ماء متسوبيشي اصلي والسيارة ما تنقص ماء؟؟؟؟
1 0
بس الزيت عندي جديد وماء الرديتر غيرته وحطيت ماء متسوبيشي اصلي والسيارة ما تنقص ماء؟؟؟؟
1 0
ممكن من الجو او حساس الحرارة او الامبير نفسه فيه مشكلة
0 0
0 0
التيما ميكانيكيتها معقده و يجب ان تذهب للوكاله لا تثق بالصنايعي العادي
احتمالات ممكن :
تهريب زيت من الجير على الرديتر تحصل كثير بالتيما خصوصا من زيت مبرد الجير
او ممكن مروحة الرديتير او ممكن يكون عندك مشكله بغطاء البلوف
0 0
احتمالات ممكن :
تهريب زيت من الجير على الرديتر تحصل كثير بالتيما خصوصا من زيت مبرد الجير
او ممكن مروحة الرديتير او ممكن يكون عندك مشكله بغطاء البلوف
0 0
اخوي انت بنفسك خليك ميكانيكي وقف السياره وهي شغاله فك الكبوت وشوف المراوح تشتغل ولا تظل واقفه شيك عالمروحتين وحط يدك لمن تشتغل شوف دفعها وتاكد وارجع ردلنا هنا عشان نساعدك
0 0
0 0
حبيبي شف، انا عندي التيما ٢٠٠٥ وجاتني فترة يوم مشيت ٦٠ الف صارت الحرارة فل ماهو بس النص،
الزبدة اني صرفت اكثر من ٢٠٠٠ ريال اكشف واغير ولا انحلت في الأخير طلعت الدبة في الشكمان تحت مسدودة
وشلتها ولحمت بخمسين ريال بس!
شيك على الدبة تحت المكينة تقريباً انا ما افهم بالامور الميكانيكية بس اعتقد فيه اكثر من وحدة يمكن وحدة منهم مسدودة مثل حالتي وتخلي السيارة تسخن.
احسن طريقة للتشييك خله يشق قبل الدبات شق بسيط ولفلف بالسيارة وشف الحرارة نزلت ولا لا، اذا نزلت معناته من الدبة، مانزلت الله يعينك يمكن مشكلة ثانية بس تأكد انه شاق صح
0 0
الزبدة اني صرفت اكثر من ٢٠٠٠ ريال اكشف واغير ولا انحلت في الأخير طلعت الدبة في الشكمان تحت مسدودة
وشلتها ولحمت بخمسين ريال بس!
شيك على الدبة تحت المكينة تقريباً انا ما افهم بالامور الميكانيكية بس اعتقد فيه اكثر من وحدة يمكن وحدة منهم مسدودة مثل حالتي وتخلي السيارة تسخن.
احسن طريقة للتشييك خله يشق قبل الدبات شق بسيط ولفلف بالسيارة وشف الحرارة نزلت ولا لا، اذا نزلت معناته من الدبة، مانزلت الله يعينك يمكن مشكلة ثانية بس تأكد انه شاق صح
0 0
شيك على موية الاديتر
شكلك من زمان ماغيرتها
دام المراوح والرديتر سليم والقربه سليمه وغيرت البلوف اجل وشهي له ترتفع الحراره
وغير كذا شكل المويه اللي في اللديتر مويه عاديه مو مقطره وهذا اللي خلا الحراره ترتفع
روح اقرب قطع غيار نيسان واطلبهم موية رديتر تجيك خضراء وروح محل صيانة نظيف وشوف لك بترومين يفكوا لك السره من تحت ويطلعوا المويه الاوله ويحطون الموية الجديده الخضراء ويعبوا لك القربه ربع فقط تحت الخط المحدد بالقربه ويزودا عليه شوي وفالك التوفيق وخبرنا بالمستجد
0 0
شكلك من زمان ماغيرتها
دام المراوح والرديتر سليم والقربه سليمه وغيرت البلوف اجل وشهي له ترتفع الحراره
وغير كذا شكل المويه اللي في اللديتر مويه عاديه مو مقطره وهذا اللي خلا الحراره ترتفع
روح اقرب قطع غيار نيسان واطلبهم موية رديتر تجيك خضراء وروح محل صيانة نظيف وشوف لك بترومين يفكوا لك السره من تحت ويطلعوا المويه الاوله ويحطون الموية الجديده الخضراء ويعبوا لك القربه ربع فقط تحت الخط المحدد بالقربه ويزودا عليه شوي وفالك التوفيق وخبرنا بالمستجد
0 0
انتبه لا تروح الوكالة الا الحمراني لا تدخل موترك عنده بيصلخك بمبلغ وقدره وشغلهم ما يستاهل انا عانيت من الحمراني وتعامله سيئ جدا
شيك على موترك وان شاء الله بسيطه
0 0
شيك على موترك وان شاء الله بسيطه
0 0
شكرا يا شباب ما قصرتو... انشاء الله بكره بوديها على ميكانيكي معلم .. وببلغكم وش المشكلة
0 0
0 0
لسلام عليكم
التيما 2009
انا بعد عندي مشكلة ارتفاع الحرارة عند سرعة 120 وفوق ما اعرف ليش
مع العلم ان السيارة وارد أمريكي و المشكلة بدت معي من فترة وتفحصت الراديتر و المروحة كل شئ شغال .
أنا اول ما اشترت السيارة و العداد الحرارة مايزيد على النص (بعض الشباب قالو لازم يكن اقل من النص
طبيعي)
رحت عند فني قال يمكن حساس الحرارة في مشكلة<<<
أفيدوني
0 0
التيما 2009
انا بعد عندي مشكلة ارتفاع الحرارة عند سرعة 120 وفوق ما اعرف ليش
مع العلم ان السيارة وارد أمريكي و المشكلة بدت معي من فترة وتفحصت الراديتر و المروحة كل شئ شغال .
أنا اول ما اشترت السيارة و العداد الحرارة مايزيد على النص (بعض الشباب قالو لازم يكن اقل من النص
طبيعي)
رحت عند فني قال يمكن حساس الحرارة في مشكلة<<<
أفيدوني
0 0
نفس المشكله عندي وعارف سببها عندي وحده من المراوح واقفه
تشتغل بمزاجها والاغلب منها
ممكن تشيك عليها اكتر من مره وتكون شغاله بس ماتشوفها لما توقف
بس الدبات شو دخلها اذا ممكن توضح
0 0
تشتغل بمزاجها والاغلب منها
ممكن تشيك عليها اكتر من مره وتكون شغاله بس ماتشوفها لما توقف
بس الدبات شو دخلها اذا ممكن توضح
0 0
الدبات الله اعلم الغاز العادم الي يطلع من المكينه عبر الشكمان يعلق عند الدبه المسكره مايطلع كله ( داخل الدبه شرايح نفس الفلتر فيها فحم واشياء للتصفيه الغاز قبل خروجه ) وترجع للمكينه
فتحتر المكينه كان معي فورد نفس المشكله فكيت الدبات صارت السياره اسرع وحراره اقل وتحس انو المكينه غير مكتومه
0 0
فتحتر المكينه كان معي فورد نفس المشكله فكيت الدبات صارت السياره اسرع وحراره اقل وتحس انو المكينه غير مكتومه
0 0
اجل لو قرب من H وش بتقول الله يهديك
حرارة طبيعية جدا ترى لكل السيارات مو بس التيما
3 2
قبل 11 سنه و 8 شهر