ماهي افضل طريقه
4
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
ماهو الحل مع قير الالتيما 2010
القير يفصل مع السفر لمسافات اكثر من 200 كيلو
وهل فيه احد اشتكى من هذه المشكله مثلي
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
الفصله اللي تقوله مع السرعه العاليه يفصل مثلا انت تمشي 200 بعد ساعه او اقل يفصل تدريجيا 120 ليه
هذا ياطويل العمر حماية القير يبرد القير ويمشي شف الاريون مخبطه وهي جديده ليه مافيه حماية القير الافضل ركب مبرد أضافي لحماية القير يروح عنك الفصله
انا معي التيما 2011 شد بلد امشي 180 او 160 طريق سريع مكه ماعمري شفت الفصله
2 1
هذا ياطويل العمر حماية القير يبرد القير ويمشي شف الاريون مخبطه وهي جديده ليه مافيه حماية القير الافضل ركب مبرد أضافي لحماية القير يروح عنك الفصله
انا معي التيما 2011 شد بلد امشي 180 او 160 طريق سريع مكه ماعمري شفت الفصله
2 1
تعالوا ياصحاب الالتيما وال cvt
حلوا معضله الرجال وموتره
الله يعينك وانا اخوك للاسف مافيه حل نهائيا
لو تركب قير وكاله الان ب٢٥ الف راح تتكرر
لو توضب راح يتكرر. مافيه حل ينهي المشكله
لاتسرع وماراح يسخن
ملك الحلال بخصوص قير الاوريون يخبط مع الغشمان القير مايعاني من اي شي
اللي يغير الزيت على اربعين الف ويحط مغناطيس بكارتير زيت القير عشان الرايش
ويستعمل منظفات بين كل غيار لزيت القير والغيار اللي بعده
صدقني ليمشي عليه المليون كم
اما يحرق لقير والزيت لين تحترق الكلتشات والتروس تاكل بعضها وينزل رايش التروس
اللي هي حديد ويغير راح يفرط القير والسبب الزيت كان ثقيل جديد ويخفي عيوب التروس
الماكوله ثم يحط زيت جديد يصبح فيه فراغ بين الكلتشات والتروس ويفرط تلقائي ويصير يلخبط
بالغيارات هذا غير مخ القير اللي متقفل من رايش وامورها
هذي معلومات قديمه من عبق التاريخ لميكانيكين الثمانينات والتسعينات
راعي الموتر هو الميكانيكي الاول والاخير
اما تجي عند ميكانيكي ببيقولك اغيره بس ماني مسئول ولا فكر فيك
اهم شي ١٥٠ ريال حقت شغل اليد
وانت وموترك طز
وبالتوفيق
خخخخخ
خربتها صح
لاتلوموني
صارت شماعه الاخطاء عذر للغشمان
وانا اولكم
مانتعلم الا باخطاء وخساير فادحه
برب زقاره
2 5
حلوا معضله الرجال وموتره
الله يعينك وانا اخوك للاسف مافيه حل نهائيا
لو تركب قير وكاله الان ب٢٥ الف راح تتكرر
لو توضب راح يتكرر. مافيه حل ينهي المشكله
لاتسرع وماراح يسخن
ملك الحلال بخصوص قير الاوريون يخبط مع الغشمان القير مايعاني من اي شي
اللي يغير الزيت على اربعين الف ويحط مغناطيس بكارتير زيت القير عشان الرايش
ويستعمل منظفات بين كل غيار لزيت القير والغيار اللي بعده
صدقني ليمشي عليه المليون كم
اما يحرق لقير والزيت لين تحترق الكلتشات والتروس تاكل بعضها وينزل رايش التروس
اللي هي حديد ويغير راح يفرط القير والسبب الزيت كان ثقيل جديد ويخفي عيوب التروس
الماكوله ثم يحط زيت جديد يصبح فيه فراغ بين الكلتشات والتروس ويفرط تلقائي ويصير يلخبط
بالغيارات هذا غير مخ القير اللي متقفل من رايش وامورها
هذي معلومات قديمه من عبق التاريخ لميكانيكين الثمانينات والتسعينات
راعي الموتر هو الميكانيكي الاول والاخير
اما تجي عند ميكانيكي ببيقولك اغيره بس ماني مسئول ولا فكر فيك
اهم شي ١٥٠ ريال حقت شغل اليد
وانت وموترك طز
وبالتوفيق
خخخخخ
خربتها صح
لاتلوموني
صارت شماعه الاخطاء عذر للغشمان
وانا اولكم
مانتعلم الا باخطاء وخساير فادحه
برب زقاره
2 5
السلام عليكم انا معي التيما 2010 وكالة على يدي ولو تركب مكيف فوق القير ما ينفع ماهو مبرد بس
نصيحة غير زيت القير طبعا حط زيت سي في تي ويخف التسخين واذا غيرت الزيت ترجع نفس الوكالة تثبت السرعة على 190 ما يسخن لو تمشي الفين كيلو اما تحت ال 200 يسخن
وللمعلوميه اذا كان زيت القير محروق يسخن القير بسرعة ويطول مسخن ويبهذلك بالخط
يعني مثل ما قال راعي الاوريون غير الزيت وتساهيل ان شاء الله
0 0
نصيحة غير زيت القير طبعا حط زيت سي في تي ويخف التسخين واذا غيرت الزيت ترجع نفس الوكالة تثبت السرعة على 190 ما يسخن لو تمشي الفين كيلو اما تحت ال 200 يسخن
وللمعلوميه اذا كان زيت القير محروق يسخن القير بسرعة ويطول مسخن ويبهذلك بالخط
يعني مثل ما قال راعي الاوريون غير الزيت وتساهيل ان شاء الله
0 0
وهي اللي منعنتني من الالتيما 2008 وفوق
لكن الحل تركب مبرد قير ب 400 ريال
لانه الفصلة هذي كنظام حماية للقير اذا سخن والله اعلم
4 2
قبل 11 سنه و 9 شهر