أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة رديتر نيسان اكستيرا

up 5 down 2



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


..
عندي جيب نسيان اكستيرا اوتوماتيك مريت ع ورشة ابو ابراهيم الثنيان في صناعية الدائري بالرياض .. وهو معروف بخبرته في النيسان خصوصا باثفندر والاكستيرا ونصحني افصل (لي زيت القير ) عند دخوله للرديتر وشبكه في المبرد الخارجي فقط .. وقال انه يكفي تبريد زيت القير .. وان فيه مشكله اساسا في الاكتيرا والباثفندر انه مع الحراره تنفجر الماصوره الداخليه الخاصه بزيت القير .. ويحصل بعدها خلط زيت القير بالماء .. وبالتالي يتسبب في عطل القير مما قد يكلف توضيب القير قرابة التسعة الاف ريال وتفاديا لذلك يتم فصله من الرديتر وشبكة ع المبرد الخارجي .. لكن ما اقتنعت بالفكره .. والسؤال هو ماذا افعل الان .. هل ممكن تركيب تركيب رديتر بديل اقوى من رديتر الوكاله او عمل شي اخر للرديتر القديم لتقويته ؟؟؟؟؟؟
ارجو من لديه الخبره ان يفيدنا .







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


مالنا كلام بعد كلام ابوابراهيم الثنيان لكن اكثر الناس يركبون مبر خارجي لكن انت اعرف  وين تحطه بعد مايطلع من الرديتر وﻻ قبل 


up 0 down 0



اخوي شاكر رورك
لكن لسياره فيها مبرد خارجي ن لوكاله
وتصميم لوكاله الزيت يمر الرديتر ثم يدخل في لمبرد لخارجي ويرجع للقير
والي حصل ان بو ابراهيم الغاه من الرديتر وخلاه فقط على المبرد الخارجي


up 0 down 1



اذا منت راعي جلد مايحتاج لامبرد ولا ثلاجة


up 1 down 0



قصدك اخليه على المبرد الخارجي يكفي


up 0 down 0



على وكالتة


up 1 down 0



انصحك تركب مبرد خارجي اضافي يعني الزيت من القير الى مبرد القير الاصلي بعدين الى المبردا الخارجي الاضافي الي تركبه بعدين يرجع الى القير هاذا ييبرد مرة والحرارة انسها


up 0 down 0