عند مشكلتين في سيارتي صني 2008اليبانيه
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عندي نيسان صني و فيها مشكلتين فياليت اهل الخيره يفيدوني
المشكله الاولى عندي االبنزين يصرف مره انا اعبي 91
فياليت تقولو لي من ايش المشكله
و المشكله االثانيه عندي سياره فيها رجه قوويه مره من بعد 110
مع اني رصصتها لك باقي المشكله
فيااليت تعطووني الحل وشكرااا
إبلاغ
الردود
طبيعي يقل عزم السياره ويزيد صرف البنزين شوي .. عند :
1) تشغيل المكيف
2) تحميل 4 أو 5 ركاب
3) تحميل عفش كثير وثقيل
4) ضغط الهواء أقل من 30
5) ( عدم تغيير البواجي + عدم تنظيف او تغيير فلتر الهواء + عدم تغيير الزيت او اهماله = زيت المكينه محروق اسود + السيفون الأصلي له دور كبير بالمحافظه على الزيت وتنظيفه من الشوائب )
واذا بيجي واحد مطفي النور ويقول كل الأشياء هذي مالها دخل بالعزم او صرفية البنزين
جرب تدوس لسيارتك لآخر الدعسه أو تقاوم وأنت ( مشغل المكيف أو مركب 4 أو 5 ركاب بسيارتك أو تحميل عفش ثقيل وكثير + الخ... )
وجرب تدوس لسيارتك لآخر الدعسه أو تقاوم وأنت ( مطفي المكيف + راكب لحالك + زيوت نظيفه وممتازه + بواجي جديده + فلتر هواء جديد + فلتر بنزين جديد ).. بتحس بفرق ملحوظ جدا !
2 0
1) تشغيل المكيف
2) تحميل 4 أو 5 ركاب
3) تحميل عفش كثير وثقيل
4) ضغط الهواء أقل من 30
5) ( عدم تغيير البواجي + عدم تنظيف او تغيير فلتر الهواء + عدم تغيير الزيت او اهماله = زيت المكينه محروق اسود + السيفون الأصلي له دور كبير بالمحافظه على الزيت وتنظيفه من الشوائب )
واذا بيجي واحد مطفي النور ويقول كل الأشياء هذي مالها دخل بالعزم او صرفية البنزين
جرب تدوس لسيارتك لآخر الدعسه أو تقاوم وأنت ( مشغل المكيف أو مركب 4 أو 5 ركاب بسيارتك أو تحميل عفش ثقيل وكثير + الخ... )
وجرب تدوس لسيارتك لآخر الدعسه أو تقاوم وأنت ( مطفي المكيف + راكب لحالك + زيوت نظيفه وممتازه + بواجي جديده + فلتر هواء جديد + فلتر بنزين جديد ).. بتحس بفرق ملحوظ جدا !
2 0
اذا تقصد بالرجه .. أن الهواء يلعب فيها وانت مسرع .. طبيعي
لأن الصني والإكسنت والخ ... خفيفه جدا و يلعب فيها الهواء بالسرعه العاليه والتشطيف
1 1
لأن الصني والإكسنت والخ ... خفيفه جدا و يلعب فيها الهواء بالسرعه العاليه والتشطيف
1 1
المشكلة الثانية
أكيد الكفر محبل تحصله متقطع من الداخل او من الخارج
وإذ كانت رجه مع طقطقه من الامام فتأكد من العكوس
1 0
أكيد الكفر محبل تحصله متقطع من الداخل او من الخارج
وإذ كانت رجه مع طقطقه من الامام فتأكد من العكوس
1 0
سوي الي اقولك عليه في الحرف الواحد (غير بواجي + اسلاك بواجي + فلتر بنزين + فلتر الهوا حق المكينه + سوي تنظيف بخاخات + شيك على حساس الفلتر(لو ما عرفتو افتح الرابط )+ تنظيف بوابه البنزين وتلاجه المكينه و بعدين غير زيت كاسترول 50_20 مع سيفون اصلي طبعا قبل ما تغير زيت سوي زيت غسيل المكينه مره وحده فقط سويها عشان تنظف المكينه من الداخل وتستمر على الزيت كاسترول لانو من احسن الزيت في السعوديه ويحافظ على المكينه بنسبه 80%) + وبعدين عبي بنزين فل 91) بعد ما تسوي الي اقولك عليه راح تلاحظه مافي صرفيه وراح تلاحظ (نيجي للرجه شيك على الكفرات كامله + شيك على الهوبات والاقمشه +شيك على العكوس الداخليه + شيك على ازرعه الدركسون .....وان شاء الله لو سويت الي اقولك عليه راح تزبط 100%100 واي خدمه انا تحت امرك ولاتحرمني من دعوه منك والله يعطيك العافيه وشكرااا لك صور الحساس (http://www.4x4wire.com/toyota/maintenance/tacoma_4runner_30k/tight_screwdriver.jpg)
3 1
3 1
يا gt_28 يروح يشتري سيارة جديدة أصرف !!
1 0
1 0
اخوي r4rec0in 680 كل الي قولت عليه ممكن يكلف 600 ريال او اقل لانو قطعها رخيصه وكل الي زكرتو رخيص
1 0
1 0
عب بنزين فل وقلنا كم يمشيك التانكي
وبالعاده كم تمشيك ؟ وبكم تعبي بنزين ؟
غيّر البواجي + نظّف أو غيّر فلتر الهواء + غيّر فلتر البنزين + تأكد من ضغط هواء الكفرات خله على 30 + عاير زيت المكينه يمكن ناقص
الزيت اذا كانت حالته ممتازه ولزوجته مناسبه ونظيف .. يحافظ على المكينه ويخلي حركتها سلسه وناعمه
لكن الزيت الاسود والمحروق اكيد بيأثر على المكينه ونعومتها وصرفية البنزين
المشكله االثانيه يمكن عندك تحبيل بالكفرات أو الترصيص سيء .. خل ضغط هواء الكفرات على 30 وخله يرصص لك الكفرات
1 0
قبل 11 سنه و 11 شهر